وفاة خالة رانيا فريد شوقى.. موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء

وفاة خالة رانيا فريد شوقى.. موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاءرانيا فريد شوقى

ثقافة وفنون24-5-2023 | 04:14

أعلنت النجمة رانيا فريد شوقى،وفاة خالتها السيدة سناء ترك، بعد صراع مع المرض.

وكتبت رانيا فريد شوقى، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية.. انتقلت الى رحمة الله خالتى سناء ترك".
وأضافت: "اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واجعل مسكنها الفردوس الأعلى.. برجاء قراءة الفاتحة على روحها.. صلاة الجنازة فى مسجد الشرطة بشارع صلاح سالم، بعد صلاة الظهر اليوم، والعزاء فى مقابر الأسرة بالغفير".

وكانت النجمة رانيا فريد شوقى قد حلت ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC" الفضائية خلال شهر نوفمبر الماضى، حيث كشفت عن عديد من أسرار حياتها لأول مرة، وكذلك كواليس دخولها الفن لحبها الشديد له، على الرغم من رفض والدها الراحل وحش الشاشة فريد شوقى.
أوضحت رانيا فريد شوقى أن رفض والدها النجم الكبير الراحل فريد شوقى لدخولها التمثيل فى البداية؛ جعلها تسافر إلى خالتها خارج البلاد حتى أعادها النجم فريد شوقى إلى مصر من خلال دورها فى فيلم" آه آه من شربات" وهو أول عمل سينمائى لها أمام الفنان فريد شوقى.

أما عن ما ورثته رانيا عن والدها فريد شوقى، قالت إنها الوحيدة بين شقيقاتها من ورثت موهبة التمثيل عنه، ومن شخصيته حملت حبه للناس ولمهنة التمثيل واحترامها والالتزام فى العمل، وكذلك حبه للحياة.

تابعت رانيا فريد شوقى، أنها تلقت دعم كبير فى بداية مشوارها الفنى، من قبل عدد من الفنانين، من بينهم، الراحلين محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوى، وأحمد زكى، ونور الشريف، والفنانة سميحة أيوب، وذلك بعد أن رأوا بداخلها الموهبة المميزة.

أما عن ما ورثته من شخصية والدتها السيدة سهير، قالت رانيا فريد شوقى، إنها حملت صفة الهدوء عنها، وهو عكس شخصية والدها الفنان الراحل، الذى كان يتسم بعصبيته الزائدة.

وتطرقت رانيا فريد شوقى للحديث عن علاقتها بزوجها موضحة أنهما تجمعهما علاقة حب قوية، حيث أنها دائما ما تصفه بـ "العوض الجميل".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2