خاص.. أسرة الملاكم عمر خالد توجه رسالة لوزير الرياضة

خاص.. أسرة الملاكم عمر خالد توجه رسالة لوزير الرياضةعمر خالد

رياضة29-5-2023 | 15:44

تترقب أسرة بطل الملاكم المصري الشاب عمر خالد موقف اتحاد اللعبة ووزارة الشباب والرياضة من التعامل مع نجلهم في الفترة المقبلة وهل سيتم توجيه الرعاية المناسبة له أم لا.

ووفق مصدر مقرب من عمر خالد فإن أسرة اللاعب تناشد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بسرعة التدخل لتوجيه الرعاية المناسبة لنجلهم أو توفير راعي من رجال الأعمال أو المؤسسات الأهلية لتقديم الرعاية له.

وتابع بأن ذلك يأتي رغبة من أسرة اللاعب في حصوله على ما يستحقه من تقدير حتى لا يقع فريسة لأي مغريات خارجية كما حدث مع أقرانه في لعبات مختلفة.

وواصل بأن أسرة الملاكم الشاب هي من تتولى الصرف عليه ودفع تكاليف ممارسة نجله للعبة من شراء أدوات ومكملات غذائية والفيتامينات الغذائية المطلوبة والتي تصل ما بين 15-20 ألف جنيه كل شهر وفي زيادة مستمرة.

وكانت "دار المعارف" قد انفردت بنشر خبر عن تفاصيل أزمة الملاكم عمر خالد، لعدم حصوله على المقابل المالي الذي يراه مناسبا لإمكانياته وما يحققه من ميداليات في جميع البطولات التي شارك بها، ما دفعه للتفكير بكل جدية في اتخاذ نفس الخطوة بالهروب إلى إحدى الدول التي تصرف ببذخ على أبطال الألعاب الفردية.

وعمر خالد مصطفى بطل في لعبة الملاكمة لاعب نادي الترسانة ومنتخب مصر للشباب في اللعبة، حقق مؤخرا برونزية بطولة العالم للشباب ضمن منافسات وزن 92 كجم والتي أقيمت بإسبانيا خلال شهر نوفمبر 2022، ومن قبلها حصد الميدالية الذهبية للبطولة العربية وزن 92 كيلو والتي أقيمت في مصر خلال شهر أغسطس 2022.

أضف تعليق

إعلان آراك 2