خاص.. «الفئة وأشياء أخرى» تؤجل حسم الأهلي التجديد لـ ربيعة

خاص.. «الفئة وأشياء أخرى» تؤجل حسم الأهلي التجديد لـ ربيعةرامي ربيعة

رياضة30-5-2023 | 16:03

رغم أن حازم فتوح وكيل أعمال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صرح بأنه بنسبة كبيرة قد يستمر مع الفريق الفترة المقبلة، إلا أن هناك العراقبل التي تعطل حسم ملف التجديد للاعب.

وينتهي تعاقد ربيعة مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم النادي حتى الآن ملف التجديد له من عدمه.

مصدر مطلع داخل الأهلي قال لـ"بوابة دار المعارف" إن ملف التجديد لرامي ربيعة لا يزال معلقا حتى الآن ولم يحسم فيه بقرار نهائي، موضحا أن ذلك يعود لأكثر من سبب.

وتابع بأن أول تلك الأسباب هو تمسك ربيعة بمساواته في المقابل المالي الذي يحصل عليه لاعبي الفئة الأولى والذي يتخطى 10 ملايين جنيه سنويا مثل الشناوي والسولية وكهربا والشحات، في حين يتمسك مسؤولي النادي بحصوله على ما يتقاضاه لاعبو الفئة الثانية الذي يتراوح من 6-8 ملايين جنيه سنويا.

المصدر واصل بأن عمر ربيعة الذي أتم 30 عاما يشكل نقطة أخرى فارقة في ظل عدم تقديمه المردود المنتظر على مدار سنوات ماضية الذي على أساسه يتم تكريمه في آخر عقد له مع النادي ورفعه للفئة الأولى، لا سيما إذا اقترن ذلك مع كثرة إصاباته سواء السنوات الماضية أو الموسم الحالي أو بسبب التذبذب المستمر في مستواه.

وزاد بأن هناك سببا آخر لا يجب أن يغفل عن الحسبان وهو أن المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر لا يضع ربيعة ضمن خياراته الأولى في تشكيلته الأساسية وفي ترتيبه للاعبي خط الدفاع حيث يأتي رابعا بعد محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

رامي ربيعة شارك الموسم الحالي مع الأهلي في 16 مباراة في مختلف البطولات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2