تعرف على حكاية "دولفين هاوس" المنزل المفضل لأسرة الأمير ويليام

تعرف على حكاية "دولفين هاوس" المنزل المفضل لأسرة الأمير ويليامتعرف على حكاية دولفين هاوس المنزل المفضل لأسرة الأمير ويليام

منوعات10-6-2023 | 00:25

نشر موقع هوم أند جاردنز أن الأمير ويليام تشارليز وزوجته الأميرة كيت ميدلتون يفضلان قضاء وقت فراغهما في "دولفين هاوس" منزل العطلات المفضل لهما، حيث يعتبر ملاذًا مثاليًا لهما بعيدًا عن صخب الحياة الملكية.


ويبدو أن "دولفين هاوس" أيضاً محبب للأمير ويليام بشكل خاص، لقضاؤه إجازة في تريسكو في عام 1989 مع الملك وشقيقه الأمير هاري ووالدتهما الراحلة ديانا أميرة ويلز.

و دولفين هاوس Dolphin House هو منزل لقضاء العطلات في جزر سيلي بالمملكة المتحدة - مملوك لوالد الأمير ويليام، الملك تشارلز الثالث "ملك المملكة المتحدة"، المكان الذي يوفر خصوصية كاملة على جزيرة تضم 175 شخصًا فقط ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق البحر أو الجو.

يقع المنزل في جزر سيلي هي أرخبيل يقع على بعد 28 ميلاً فقط من ساحل كورنوال "الساحل الجنوبي الإنجليزي".

وتعد جزر سيلي، التي يشار إليها كثيرًا باسم "كورنيش الكاريبي Cornish Caribbean"، موطنًا لأجمل الشواطئ في المملكة المتحدة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلة المالكة البريطانية الشابة.


يقع دولفين هاوس Dolphin House وسط حديقة مسورة في جزيرة تريسكو Tresco Island " ثاني أكبر جزيرة في جزر سيلي"، وهو عبارة عن قصر كبير من الجرانيت القديم مع واحدة من أكثر الحدائق الاستوائية الخلابة في المملكة المتحدة، والتي تشتهر أيضاً بخصوصياتها.

يتكون "دولفين هاوس" من 6 غرف نوم، حيث أن الطابق السفلي مكون من غرفة طعام كبيرة، غرفة معيشة ذات سقف مرتفع، ومطبخ، مجتمعين لتوفير مساحة ترفيهية واسعة ، ويصعد الدرج عبر سلسلة من غرف النوم بما في ذلك غرفة علية صغيرة، ويتمتع العديد منها بمناظر عبر المناظر الطبيعية المتدرجة في تريسكو وإلى البحر.


ويتميز المطبخ بـ"باكسبلاش" ملون من البلاط الأزرق الملكي، بينما تتميز غرفة الطعام بشعور يشبه الكهف مع جدران حجرية ولوحة تلوح في الأفق على جدار واحد.

وتتمتع غرف النوم في الطابق العلوي بإطلالات رائعة على البحر، في المنزل الذي تغلب على مفروشاته وأثاثاته الألوان الناعمة مثل الأبيض وأزرق الباستيل.

يشمل مكان الإقامة الملكي أيضاً الوصول إلى حدائق تريسكو أبي جاردن Tresco Abbey Garden ومنتجع Tresco Island Spa الصحي، وملاعب الجولف والتنس.

دولفين هاوس" من الممتلكات الملكية التي يمكن تأجيرها من قبل الجمهور.

ويتسع "دولفين هاوس" لما يصل إلى 10 أشخاص، ويتميز بإطلالات خلابة على البحر من مناطق المعيشة فيه وجميع غرف النوم الست تقريبًا.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2