أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتصورة أرشيفية

مصر10-6-2023 | 08:07

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية، أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 10 يونيو 2023.

القاهرة.. يعقد البرلمان العربي جلسته العامة الخامسة لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ب القاهرة برئاسة عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي.

القاهرة.. تقام صلاة الجنازة على والدة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عقب صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

القاهرة.. يزور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، سلطنة عمان، بناءً على دعوة من نظيره العماني الدكتور محمد بن سعيد المعمري.

السويس.. يضع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي يرافقه الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، حجر الأساس لأول مخزن استراتيجي بمنطقة جبل عتاقة بمحافظة السويس.

القاهرة.. يستأنف الجامع الأزهر حلقات ملتقى "الطفل الخلوق والنظيف والفصيح".

القاهرة.. تبدأ شركة مصر للطيران نقل إقلاع رحلات مصر للطيران المتجهة إلى مطار القصيم بالمملكة العربية السعودية من مبنى الرحلات الموسمية إلى مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي.

القاهرة.. تقيم مؤسسة (آتوم) للتنمية الثقافية والإبداع، ملتقى المؤسسة الثقافي تحت عنوان "الواقع الثقافي في مصر والعالم"، خلال أمسية مع الدكتور أسامة أبو طالب، في التاسعة مساء، بمقر المؤسسة بالهرم.

طنطا.. تبدأ مديرية التربية والتعليم بطنطا في تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية، على مستوى 5 مدارس رئيسية بمختلف العشر الإدارات التعليمية.

القاهرة.. يعلن البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في مؤتمر صحفي، عن 23 لاعبا يمثلون قائمة المنتخب، المقرر سفرها المغرب؛ للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

دبي.. يلتقي المنتخب المصري لكرة السلة للكراسي المتحركة مع نظيره منتخب تايلاند في أولى مباريات بطولة كأس العالم، المقامة في دبي، في تمام الساعة الحادية عشرة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة.

القاهرة.. ينظم الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، مؤتمرًا صحفيًا، في استاد القاهرة؛ للكشف عن تفاصيل استضافة اللقاء الودي بين منتخب مصر وأذربيجان، ضمن استعدادات الفراعنة للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2