لبيك اللهم لبيك، لبيك.. دعاء لتيسير الذهاب إلى الحج

لبيك اللهم لبيك، لبيك.. دعاء لتيسير الذهاب إلى الحجمناسك الحج

الدين والحياة12-6-2023 | 05:47

يبحث الكثيرون عن دعاء لتيسير الذهاب إلى الحج، و زيارة الروضة الشريفة وبيت الله الحرام، فهو من الأمور التي تهفوا الروح والقلب إليها، ويعتبر الذهاب إلى الحج أو أداء عمرة أمر يتمناه كل مسلم،

دعاء لتيسير الذهاب إلى الحج.. لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك.

- اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام والسجود فيه وتوفنا وانت راض عنا وارزقنا حسن الخاتمه وأدخلنا جنة الفردوس مع الابرار واجرنا من النار انا وكل من قال آمين.

-اللهم من علينا بحجة قريبة.. اللهم من علينا بعمرة قريبة.. اللهم لا تمتنا حتى تكرمنا بزيارة مسجد نبيك وحجة مقبولة.. اللهم إن عجزت أبداننا وقلت أرزاقنا.. وصعب علينا السفر فأنت القوي الكريم الرحيم.

-اللهم يسر لنا الحج والعمرة واكتبها لنا قريبا.. يا رب لا تمتنا إلا وقد أكرمتنا بحجة مقبولة.

-اللهم أسقني شربة بكأس نبيك محمد صلى الله عليه وسلم لا أظمأ بعدها يا ذا الجلال والإكرام.

-اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام مع من نحب، مرات عديدة.


-اللهم إني أعوذ بك من الشك والشرك والشقاق والنفاق وسوء الأخلاق وسوء المنظر والمنقلب في المال والأهل والولد.

-اللهم أظلني تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك واسقنا من حوض نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبدا.

اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأعوذ بك من شر ما استعاذك منه نبيك سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

-اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغم، اللهمّ زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا ربّ العرش المجيد ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ إنّي أسألك باسمك العليم إنّك عالمٌ بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوّجني برجلٍ صالح يستر عليّ، ويكون قرّة عينٍ لي وأكون قرّة عينٍ له.

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به أحد استنصرته أن تزوّجني يا رب يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين.

-اللَّهُمَّ إنَا نسألك باسمك الأعظم الأعزّ الأجلّ الأكرم الَّذِي إِذَا دُعيت به أجبت، وإِذَا سُئلت به أعطيت، اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم، اللهم يا سامع الصوت ويا سابق الفوت، اللهم يا رحمن يا رحيم يا رحمن الدنيا والآخرة ارحمنا رحمة تغننا عن رحمة من سواك.

أضف تعليق

إعلان آراك 2