الإسكان تطرح سيارات للإيجار بالمزاد العلني بمدينة الشيخ زايد

الإسكان تطرح سيارات للإيجار بالمزاد العلني بمدينة الشيخ زايدهيئة المجتمعات العمرانية

مصر12-6-2023 | 19:43

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة لوزارة الإسكان عن طرح عدد (2) سيارة "ميني باص" ( الصف. الكوبرى الجديد. مزغونة. المرازيق. البدرشين. الحوامدية. المنيب الدائرى الجهاز والعكس) و( الحرانية. نزلة السمان. المنصورية. الطريق الصحراوي الجهاز والعكس) وعدد (1) سيارة ميكروباص حمولة (14) راكب خط ( طرة. كورنيش المعادى المطبعة دار السلام دائري المنيب الجهاز والعكس ) في مناقصة عامة للإيجار بمدينة الشيخ زايد بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة سعر كراسة الشروط والمواصفات والتي تطلب من مقر الجهاز وهذا نظير سداد مبلغ (299 ج)، مائتين وتسعة وتسعين جنيها.

وتعقد جلسة المزاد العلني الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر الجهاز يوم الاثنين الموافق 9 - 7 - 2023.

وأشارت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى ضرورة تقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفنى والآخر للعرض المالي باسم رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية (10000ج) فقط عشرة آلاف جنيه، ويستكمل إلى (5%) خمسة في المائة من قيمة العطاء في حالة الرسو كتامين نهائي.

وتعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم (الأحد) الموافق 9 - 7 - 2023 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر جهاز مدينة الشيخ زايد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2