الخميس القادم.. قافلة طبية مجانية لحزب «الشعب الجمهوري» بقرية البراهمة بقفط جنوب قنا

الخميس القادم.. قافلة طبية مجانية لحزب «الشعب الجمهوري» بقرية البراهمة بقفط جنوب قناالخميس القادم.. قافلة طبية مجانية لحزب الشعب الجمهوري بقرية البراهمة بقفط جنوب قنا

محافظات20-6-2023 | 19:56

ضمن دورة المجتمعى سوف تنظم أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، قافلة طبية مجانية بقرية البراهمة بمركز قفط، جنوب محافظة قنا وذلك يوم الخميس المقبل، وذلك برعاية النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، وإشراف الدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان الأمين المساعد لشئون التنظيم، وبالتنسيق مع مبادرة الشباب المصري.

أوضح النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بمحافظة قنا، إن القافلة تأتي في إطار المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة" لتوفير الخدمات العلاجية للمواطنين بالمجان، بما يحقق الحياة الكريمة لهم، لافتًا أن حزب الشعب الجمهوري دشن مبادرة "مع الناس" والتي تركز على الوصول بالخدمات المتنوعة للمناطق الأكثر احتياجًا تأكيدًا على الدور المجتمعي للحزب.

وأشار الدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، الأمين المساعد لشئون التنظيم، إلى أن القافلة تشمل تخصصات العيون للكشف على المواطنين بالمجان مع تحويل الحالات التي تتطلب المزيد من التدخلات العلاجية إلى مستشفى العيون الدولي بالأقصر لاستكمال الإجراءات وإجراء العمليات اللازمة، كما تشمل الكشف المبكر عن الأمراض غير السارية كسرطان الثدي لدى السيدات والسكر والضغط وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بقنا، بجانب إقامة حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الإقليمي ب قنا لدعم احتياطي البنك لتلبية احتياجات الحالات الحرجة والطارئة.

وأشارت مروة عبدالرحيم حسين أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بقنا، إلى أن الحملة تشمل الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتعاون مع مديرية الصحة وبإشراف الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة والدكتورة إيناس فاروق أبوالمجد مدير إدارة الرعاية بمديرية الصحة، وذلك استكمالًا لسلسلة القوافل الطبية التي نظمها الحزب في العديد من قرى محافظة قنا، في إطار الاهتمام بصحة المرأة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2