نجمات هوليوود يستغن عن مساحيق التجميل

نجمات هوليوود يستغن عن مساحيق التجميلنجمات هوليوود

منوعات21-6-2023 | 16:35

نشر موقع reality tit bit تقريرااً عن ميل النجمات والفنانات إلى اعتماد ال مكياج بشكل دائم في إطلالاتهن المُختلفة. وفي وقت تتغيّر ملامح الكثير من النجمات بفعل المكياج، نتفاجأ للغاية عندما نرى صورهن من دون أي مكياج بسبب الاختلاف الكبير في أشكالهن. لكن في المقابل، تميل نجمات أخريات إلى تقبّل جمالهن الطبيعي والناعم عبر الظهور بكل ثقة من دون مكياج.

نُشارككِ اليوم أبرز النجمات العالميات اللواتي أظهرن جمالهن الطبيعي ونشرن صور وستوريز بدون أي مكياج، ليُصبحن قدوة للكثير من الفتيات والنساء.

تُحب النجمة سيلينا جوميز أن تُشجع النساء والفتيات على تقبل أنفسهن بعيداً عن الصور النمطية للجمال. فنشرت مؤخراً صوراً لها من دون مكياج وبشعرها الطبيعي المُموّج. ولاقت صورها الكثير من التعليقات الإيجابية والحُب لنشرها هذا النوع من الصور والترويج للجمال الطبيعي وحُب الذات.

في فيديو نشرته كيم كارداشيان مؤخراً، ظهرت ببشرة زجاجية أو Glass skin خلال ترويجها لعلامتها التجارية الخاصة بالعناية بالبشرة.

لا تتوقف النجمة زيندايا عن الظهور بأبهى صورة على السجادة الحمراء. لكنّها تميل في صورها التي تُعبّر عن يومياتها أن تظهر بكامل طبيعيتها من دون مكياج.
نشرت المغنية العالمية ليدي جاجا صورة لها على صفحة انستجرام الخاصة بها وهي بكامل ملامحها الطبيعية. وبدت بقمة الجمال والنعومة!


تتمتع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بملامح جميلة للغاية. فاختارت مؤخراً أن تنشر سيلفي لها في حوض السباحة من دون مكياج أبداً. يبدو أنّ الاتجاه يميل أكثر فأكثر للوك الطبيعي بعيداً عن التكلّف.

تتباهي النجمة جنيفير لوبيز بملامحها الطبيعية! فأظهرت مؤخراً توهج بشرتها وخديها الورديين من دون أي مساحيق تجميل.

نشرت النجمة العالمية بيونسيه صورة سليفي لها على انستقرام، إذ بدت بكل تفاصيل وجهها وملامها خالية من العيوب!


بدت عارضة الأزياء هايلي بيبر رائعة من دون مكياج في الصورة التي قام بنشرها لها زوجها المغني جاستين بيبر.

أضف تعليق