النجمة العالمية كيشا تتعرض للموت بسبب تجميد بويضاتها

النجمة العالمية كيشا تتعرض للموت بسبب تجميد بويضاتهاالنجمة العالمية كيشا

ثقافة وفنون23-6-2023 | 00:26

نشرت مجلة Instyle الأمريكية تقريرًا مفصلاً عن الحالة الصحية التي وصلت لها النجمة العالمية كيشا، حيث قررت كيشا الخوض في تفاصيل اقترابها من الموت بسبب عملية تجميد بويضاتها..

قررت المغنية العالمية، كيشا، مصارحة جمهورها حول ما تعرضت له من تحدٍ صحي مخيف بحسب ادعائها، وعلى الرغم من مرور عدد من الأشهر على تجربة كيشا الصحية، إلا أنها قررت مواجهة الموضوع وإحاطة الجمهور للأخذ بالعلم والحيطة عند أي إجراء يخص الصحة الإنجابية.

كيشا تستعرض بالتفصيل ما مرت به، وتؤكد أنه خلال أسابيع قليلة من إجراء عملية تجميد البويضات، وخلال وجودها في جزر الباهاما خلال عطلة رأس السنة، وأثناء تقديمها للعرض لتلك الليلة، تعرضت لوعكة صحية مخيفة ألمت بها.

وعلى إثر المضاعفات، تم نقلها لمستشفى ميامي، حيث أمضت هناك 9 أيام متتالية.

كشفت كيشا أن المضاعفات المخيفة والنادرة التي تعرضت لها كانت مرتبطة جزئيًا بضعف جهاز المناعة لديها، أكدت أنها استعادت عافيتها بعد مرور شهرين على الوعكة الصحية، الأمر بالنسبة لها كان مرعبًا للغاية.

قالت كيشا البالغة من العمر 36 عامًا، وهي تتكلم عن سبب اختيارها تجميد بويضاتها، إنها تريد التأكد من أن لديها دائمًا خيارات في المستقبل. قالت: "كنت فقط أضع صحتي الإنجابية بين يدي.


على الرغم من تأكيد كيشا أنها كانت مترددة في الافصاح عما مرت به، إلا أنها قررت إسداء النصيحة لجمهورها، وهي خطة تحسب لها خاصة وأن كيشا لا تخوض في تفاصيل حياتها الخاصة ابداً.

وفي هذا السياق تقول كيشا: “لم أرغب أبدًا في أن أكون الفتاة المتميزة المتذمرة”.

لم يكن الطريق إلى التشخيص سهلاً على كيشا، التي أوضحت أن التعب الذي مرت به لم يكن شيئًا عادياً على الاطلاق، لكنها في المقابل اعتقدت ببساطة أن ذلك كان نتيجة جدول أعمالها المحموم.

لذا، تؤكد كيشا من خلال نصيحة توجهها للجمهور، بضرورة أخذ الصحة الجسدية على محمل الجد وعدم اهمال ذلك، وهي اليوم بعد تجربتها المريرة تعطي الأولوية لصحتها مع ضرورة الإبقاء على الراحة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2