فساتين عصرية طويلة لإخفاء سمنة الجسم

فساتين عصرية طويلة لإخفاء سمنة الجسمفساتين عصرية طويلة لإخفاء سمنة الجسم

منوعات23-6-2023 | 02:00

نشر موقع Oprah daily عدة تصميمات من الفساتين للجسم الممتلئ فساتين تخفي السمنة الزائدة، فليس عليك التوقف عن لبس الفساتين إذا كنت تفضلين ارتداؤها لو أنت من صاحبات الجسم الممتلئ، وهناك قصات متعددة من الفساتين التي تليق على شكل جسمك.


فستان بقصة A-line للجسم الممتلئ فساتين تخفي السمنه مثل هذه القصة المعتمدة بشكلٍ كبير بحيث تناسب صاحبات هذا الجسم لأنها تغطي عيوبه عند البطن بصورة مخادعة.

يتميز فستان ال "سوينج" بقصة مشابهة لفستان ال "أي لاين" ذات الاستايل الواسع عند الأسفل المثالية لشكل الجسم الممتلئ، وياقة الشيفون التي تزيد من مدى الفستان.

فستان سموك طويل وهو من الفساتين المصنوعة من الأقمشة الرقيقة والخفيفة وهي واسعة ومريحة وتغطي أيضًا منطقة البطن، ويمكن ارتداؤها بطريقة كاجوال أو أنيقة.


كذلك الأمر بالنسبة إلى ال "تينت دريس" الذي يساعد تصميمه الضيق من الجزء العلوي والذي يصبح أوسع عند الأسفل على إخفاء ترهلات البطن.


فستان طويل شيفت وهذا الاستايل من الفساتين الذي يتميز ببساطة تصميمه وقصته المستقيمة يأتي أضيق على الجسم بعض الشيء من الاستايلات التي ذكرناها سابقًا، إلا أنه يعد من القصات المناسبة لأنه لا يلتصق بالجسم بشكل مباشر.

شيرت دريس وهو من نوعية الفساتين ذات الاستايل الكاجوال، تستطيعين اعتماد ال "شيرت دريس" الذي يأتي بشكل قميص طويل، بالإضافة إلى مساهمة نقشة الخطوط العامودية بإخفاء عيوب الجسم الممتلئ.


اعتمدي فستان الپيپلوم الذي يعد من أكثر الحلول المثالية لمشكلتك، بحيث يحدد منطقة الخصر ويغطي ترهلات البطن مع منحك إطلالة أنيقة.

لا تترددي بارتداء الفستان ذات قصة "امپاير" الكويل المحدد بالجزء العلوي عند منطقة الصدر، لأن اتساعه من الجزء السفلي يشكل وسيلة لتغطية عيوب شكل الجسم الممتلئ، هذه القصة من الأكثر شهرة وانتشارًا بين النساء، بحيث تفضلن لبس فستان ال "امپاير" الطويل في السهرات والمناسبات الرسمية لأنه لا يعطي فقط شكل جسم متناسق انما إطلالة راقية على حد سواء.


فستان طويل بثنيات ويمكن اعتماد هذا الفستان الطويل ذات الثنيات سيساعدك على تغطية ترهلات البطن الزائدة وسيجعلك بلا ادنى شك تظهرين بإطلالة مفعمة بالرقي في السهرات .

يعطي فستان الكشكش هذا مظهرًا مليئًا بالأنوثة لمن ترتديه، مع إخفاء الرافلز اي الكشكش للترهلات الزائدة بطريقة ذكية؟ كما يمكنك اعتماد هذا الاستايل في اطلالتك اليومية او الرسمية منها.


إذا كنت من محبي الاستايل البوهيمي، ف الفساتين الواسعة والفضفاضة بنقشاتها والوانها المميزة، تعتبر الأنسب لك، لو انت من صاحبات الجسم الممتلىء اللواتي تحاولن إخفاء الترهلات الزائدة.


ستايل القفطان المنتشر في عالم الموضة والمعروف بقصته الواسعة والفضفاضة، يعد من أفضل الموديلات التي يمكن لصاحبة الجسم الممتلئ اعتمادها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2