أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 23 يونيو 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 23 يونيو 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 23 يونيو 2023

مصر23-6-2023 | 08:26

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية، أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023.

العريش - السويس... يطلق مجمع البحوث الإسلامية ب الأزهر الشريف قافلة دعوية مشتركة بين وعاظ الأزهر وأئمة الأوقاف إلى مدينة العريش بشمال سيناء ومحافظة السويس، وذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالتعاون المشترك بين الوعاظ والأئمة في تكثيف التواصل مع الجمهور.

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نادي فاركو في التاسعة والنصف مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

القاهرة... يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على أرضية ستاد جهاز الرياضة العسكرية ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

القاهرة.. يفتتح باب التقديم، أمام الطلاب الوافدين الراغبين في الدراسة بمصر، عن طريق منصة "ادرس في مصر" من خلال الرابط التالي: https://admission.study-in-egypt.gov.eg/categories/5f1851aa863d96d579e5ee91 وذلك للتيسير على الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات المصرية؛ للتخفيف من حدة التكدس بالجامعات، نظرًا للإقبال المُتزايد على الدراسة بالجامعات المصرية.

القاهرة ... يبدأ صرف كل المعاشات للعملاء عبر ماكينات الصراف الآلي ATM وجميع منافذ فوري، ومن بعد غد الأحد عن طريق جميع فروع بنك ناصر الاجتماعي المنتشرة في كل محافظات الجمهورية.

موسكو... يبدأ المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي، زيارة عمل رسمية إلى روسيا، حيث من المقرر أن يزور جروسي مدينة "كالينينجراد"، ويلتقي بمدير وكالة الطاقة النووية الروسية أليكسي ليخاتشيوف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2