مصطفى بكري يحيي ذكرى استشهاد أحمد منسي

مصطفى بكري يحيي ذكرى استشهاد أحمد منسيالبطل أحمد منسى

مصر7-7-2023 | 16:50

أحيا مصطفى بكري عضو مجلس النواب، ذكرى استشهاد العقيد أحمد منسي.

وعلق بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "اليوم ذكرى استشهاد البطل العقيد أحمد منسي، والذي استشهد في 7 يوليو 2017.. إنه البطل ابن الشرقية وابن مصر الذي لا يزال صوته يدوي في آذاننا ليزيدنا إيمانًا وقوة".

وتابع مصطفى بكري : "أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، سيظل صموده في الدفاع عن سيناء وستبقى معركة كمين (البرث) أنشودة يتغنى بها كل المقاتلين.. إنها ملحمة تعطينا درسًا في الصمود والتضحية".

واختتم "بكري" قائلاً: "أحمد منسي رحل واستشهد لكن السيدة قرينته وأولاده الثلاثة لا يزالون بيننا.. كل التحية والتقدير لروح البطل الجسور وكل التحية لأسرته وزملائه.. المجد للشهيد وتحيا مصر".

كما كتب مصطفى بكرى على صفحته الرسمية بموقع "الفيسبوك" :" اليوم ذكرى ملحمة البرث.. رحم الله الشهيد أحمد منسي ورجاله وزملاءه.. رحم الله شهداء الوطن الأبطال".




ويشهد اليوم السابع من يوليو ذكرى استشهاد البطل العقيد أحمد منسى، وكان معروفا عنه حبه الشديد لمساعدة الغير، وشجاعته فى محاربة الإرهاب حتى آخر لحظة فى عمره.

وولد أحمد منسى فى 4 أكتوبر عام 1978، بمدينة منيا القمح فى محافظة الشرقية، وقد تخرج ضمن الدفعة 92 حربية وخدم بالوحدة 999 قتال، كما حصل " منسى " على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان عام 2013.

وتولى العقيد أحمد منسى، قيادة الكتيبة 103 صاعقة خلفا للعقيد رامى حسنين، عام 2016.

واستشهد البطل أحمد منسى، 7 يوليو2017، خلال أحداث هجوم كمين البرث.

أضف تعليق