صور|| مجلس الأهلي يستقبل وزير الرياضة

صور|| مجلس الأهلي يستقبل وزير الرياضةصور|| مجلس الأهلي يستقبل وزير الرياضة

* عاجل19-6-2018 | 20:39

كتب: مصطفى يحيى

استقبل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، داخل مقر النادي بالجزيرة.

وعقد وزير الشباب والرياضة جلسة خاصة مع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في أول زيارة رسمية له للنادي الأهلي، بعد تكليفه بحقيبة وزارة الشباب والرياضة في التشكيل الوزاري الأخير.

فيما أعرب صبحي عن سعادته بتواجده في الأهلي، مؤكدًا أنه شرف كبير له التواجد في هذه القلعة الرياضية الكبيرة.

وقال الوزير: "الأهلي والزمالك حصانان يقودان مسيرة الرياضة المصرية، وأكبر اسمين تسويقيين للرياضة المصرية. وحرصت على أن يكون ثاني تحرك وزيارة لي كوزير من خلال الأهلي والزمالك، وهذا شرف كبير وتقدير لمكانة الناديين العظيمين".

وأبدى الخطيب، ترحيبَه الشديد بوزير الشباب و الرياضة الجديد، خلال زيارته لمقر النادي الأهلي، مؤكدا أن الأهلي لديه مشروع شبابي من أجل مصر بشكل عام، والنهوض بالمستوى الرياضي والشبابي في الأهلي بشكل خاص.

وأوضح رئيس النادي الأهلي، أن كل المؤسسات الرياضية ووزارة الشباب والرياضة بحاجة للتكاتف معًا من أجل مشروع شباب ورياضة مكثف، لمصلحة مصر الوطن الذي يحتوينا جميعًا.

وردًا على تهنئة وزير الرياضة على عقد الأهلي التاريخي للرعاية، قال الخطيب، إنه كان يطمح لمزيد من العائد المادي للنادي، ولكن السوق المالي الحالي كان محكومًا بعض الشيء ببعض الأمور.

وأكّد أنه يتطلع لتعاون كبير مع وزارة الشباب والرياضة في مشروعات شبابية وطنية، وهو ما يعمل المجلس الحالي للأهلي على تفعيله عبر برنامج «عائلة الأهلي».

فيما عاد ليؤكد وزير الشباب والرياضة، على أن الأهلي أحد أهم وأكبر القلاع الرياضية في مصر والمنطقة، مشيرًا إلى أن الوزارة ستكون بحاجة لدعم ومساندة النادي للأهلي خلال الفترة المقبلة، لإنجاز العديد من الملفات المهمة.

وأوضح أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب الوزارة بملف عودة الجماهير للملاعب من جديد، مؤكدًا على وجود حملة كبيرة ستطلقها الوزارة بالتعاون مع الأهلي وباقي الأندية لإتمام هذه الخطوة بنجاح.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال جلسته مع رئيس النادي الأهلي، أن الأمر سيشمل الاهتمام أيضًا باتخاذ نموذج الجماهير في كأس العالم، المقام حاليًا في روسيا، من أجل الاستفادة منه في توعية الجماهير، لضمان عودتها إلى المدرجات بشكل لا يترتب عليه حدوث أي أزمات من أي نوع.

وأشار أشرف صبحي، إلى ضرورة الاهتمام بتوعية الجماهير بمختلف انتماءاتها للنجاح في تنفيذ هذا الملف الهام، الذي يأتي على رأس أولوياته، بعد تكليفه رسميًا بوزارة الشباب والرياضة.

وأشاد بنجاح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في تحقيق رقم تاريخي في عقد الرعاية والبث، الذي أبرمه النادي لبيع حقوقه التسويقية على كافة الأصعدة، مقابل مليار جنيه.

وأضاف أن نجاح الأهلي في الوصول لهذا الرقم يعكس المكانة الكبيرة التي يمتلكها النادي، والتي ساهمت في حصوله على هذا الرقم التسويقي التاريخي.

وأوضح أن نجاحات إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعود لامتلاكه، ومجلسه، مزيجًا من الخبرات في كافة المجالات، مشددًا على أن النادي الأهلي منظومة نجاح كاملة متكاملة، ويعد نموذجًا يسير على خطاه جميع الأندية المصرية والعربية والإفريقية.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على وداع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في نهاية زيارته الرسمية إلى مقر النادي بالجزيرة مساء اليوم، الثلاثاء، في أول زيارة رسمية له للنادي، بعد توليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد عقد جلسة مثمرة مع وزير الشباب والرياضة، وقيادات الوزارة، مساء اليوم، داخل مقر النادي بالجزيرة، لبحث العديد من الملفات والقضايا الرياضية الهامة.

ووجه محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على توليه المنصب مؤخرًا، متمنيًا له التوفيق والنجاح. مشددًا على أنه شخص دؤوب، ويتمتع بروح الشباب.

وأوضح مرجان، أن توجُّه وزير الشباب والرياضة لزيارة النادي الأهلي، في ثاني جولاته، أمرٌ يشير إلى اهتمامه بالأندية الجماهيرية والشعبية ومراكز الشباب.

وأشار المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أن مناقشات الوزير مع مجلس   إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، اليوم، تطرقت لملف عودة الجماهير، وهناك مناقشات ومباحثات تم فتحها بشكل عملي من قِبَل الوزير، الذي استمع لرؤية مجلس الأهلي في العديد من الملفات المهمة.

وأكّد أن هذا التحرك لوزير الرياضة يعد بداية مُبشّرة لمعرفة أحوال الأندية ومشكلاتها. مشددًا على أن الوزير قام بتهنئة النادي على عقد الرعاية الضخم، والذي يدل على قيمة النادي الأهلي التسويقية.

وكشف مرجان، أن زيارة الوزير كان لها رسالة واضحة هي أنه يدعم ويؤكد على استقرار الأهلي وباقي الأندية، فضلا عن تطرقه لملف عودة الجماهير للمدرجات.

وأشار إلى أن الخطيب أكّد أنه يدعم ملف الشباب في كل اختياراته للجان العمل بالنادي، بنسبة بلغت ٥٥% من أعضاء اللجان من فئة الشباب.

[gallery ids="150520,150521,150522,150523,150524,150525"]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2