حزب مستقبل وطن ينظم ندوات توعوية وفعاليات ميدانية لخدمة المواطنين بالإسكندرية

حزب مستقبل وطن ينظم ندوات توعوية وفعاليات ميدانية لخدمة المواطنين بالإسكندريةحزب مستقبل وطن

مصر12-7-2023 | 09:57

نظم حزب مستقبل وطن ب الإسكندرية عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بالمحافظة، وذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع السكندري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأشار الحزب في بيان له اليوم إلى تنظيم عدة ندوات توعوية وتثقيفية، حيث نظمت أمانة سيدي جابر، ندوة تثقيفية تحت عنوان "إعداد الكوادر التنظيمية"، وذلك في إطار سلسلة ندوات بعنوان «انت القائد» والتي تنظمها الأمانة، بهدف تنمية مهارات وتطوير قدرات الشباب بالقسم، وإعدادهم لتحمل المهام التنظيمية، وتنفيذ التكليفات، لتقديم الدعم للأهالي، ومساندتهم في كافة الأوقات.

وفي وسط الإسكندرية، استضافت أمانة محرم بك ندوة بعنوان "دور النقابات المهنية والعمالية في المجتمع"، وذلك ضمن سلسلة ندوات تتضمن التعريف بدور النقابات المهنية والعمالية في المجتمع وأهميتها.

وفي شرق الإسكندرية، نظم الحزب مجموعة من الفعاليات الميدانية، حيث قامت أمانة الرمل أول، بتوزيع المواد الغذائية بنطاق الدائرة، على الأسر الأكثر احتياجا، وذلك تحت إشراف من عبدالعزيز مراد، أمين تنظيم القسم وهيئة المكتب، بهدف تخفيف الأعباء على المواطنين، ودعم الأسر الأكثر احتياجا، وتوفير الرعاية لهم، ومشاركة الحزب الأهالي في كل ما يخصهم.

وعلاوة ذلك عقد الحزب عددًا من الاجتماعات التنظيمية، حيث عقدت أمانة الإعلام بأمانة قسم المنتزة ثانِ، اجتماعًا تنظيميًا لأعضاء هيئة مكتب الأمانة الجُدد، لتوضيح الدور المجتمعي للحزب، ودور واختصاصات أمانة الإعلام، كما تم مناقشة خطة عمل شهر يوليو الجاري، وذلك بمقر أمانة المنتزة ثانِ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2