«عنبة ومسلم» يحييان حفل غنائي مدينة العلمين الجديدة.. غدا

«عنبة ومسلم» يحييان حفل غنائي مدينة العلمين الجديدة.. غداعنبة ومسلم

ثقافة وفنون20-7-2023 | 22:15

يستعد كل من مسلم، و عنبة لاحياء حفل غنائي جديد بمدينة العلمين الجديدة، غدا الجمعة الموافق 21 يوليو.

ويقدم عنبه مجموعة من أشهر اغنياته ومنها: وزير الحنية ومش شايفك والباشا، بالإضافة الى المغني «مسلم» والذي سيؤدي بعضا من أبرز اغانيه مثل: سنين صابر ولسه فارقة وملكوش مكان جوانا، ويفصل بينهما وصلة رقص شرقي تقدمها الراقصة الأجنبية «ديانا».

الجدير بالذكر ان الحفلة مفتوحة لجميع رواد مدينة العلمين الجديدة وليست لنزلاء الفندق فقط، وتتراوح أسعارها بين 500 جنيه وألف جنيه، وستبدأ منتصف الليل مع أجواء العلمين الرائعة وسط تواجد لشركة حراسات خاصة لتأمين المكان بالكامل بهدف استمتاع الجمهور بالحفل.

يذكر أن طرح المنتج أيمن يوسف أغنية إمبابة أجمل من باريس لكل من الفنان أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم، والأغنية ضمن أحداث فيلم رهبه، الذي تم طرحه بالسينما يوم 24 مايو.

وشهد تصوير الأغنية تنفيذ العديد من المشاهد الخطرة، حيث صور الفيشاوى و مسلم من فوق ارتفاع 50 مترا، وهما معلقان في الهواء بـ"واير"، وهو ما ستكشفه أحداث الكليب.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم، طرحت البرومو الرسمي للعمل، وهو من بطولة أحمد الفيشاوى وثراء جبيل ومحمد لطفي ونسرين أمين.

وظهر في البرومو معظم أبطال الفيلم، كما تضمن العديد من مشاهد الأكشن الممزوجة بالكوميديا، حيث تدور أحداث الفيلم من خلال مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح خائفا من الجميع.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: سما إبراهيم والفنان السعودي محمد القس ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجي وأحمد رمزي، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

أضف تعليق