كواليس مثيرة وراء تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

كواليس مثيرة وراء تعاقد الأهلي مع إمام عاشورإمام عاشور

رياضة2-8-2023 | 05:21

قال المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي: "بالتأكيد، كنا نتابع موقف إمام عاشور ووصلت لنا رسائل بإمكانية انتقاله إلى الأهلي خصوصا بعدما مكث في مصر كثيرا بعد اصابته، واستشعرنا برغبته في ارتداء القميص الأحمر، لذلك تحركنا لضمه، واللاعب لم يزورني في منزلي مطلقًا كما تردد".

وكشف القيعي ، أنه لم يتم التعاقد مع إمام عاشور عن طريق "كوبري" من ميتيلاند الدنماركي، مشددا على أن الصفقة كلفت النادي أقل مما دفعه ميتيلاند لضمه من الزمالك.

وأوضح القيعى: "أي صفقة تحتاج إلى مجهود، وميتيلاند اقتنع برغبة اللاعب امام عاشور في العودة لمصر، ولذلك تفاوض على بيعه، الأهلي دخل في مفاوضات لضمه بعدما تأكدنا من رغبته وترحيبه بالانضمام لصفوف الفريق ".

وأضاف القيعي الذي يحل ضيفا على الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هل يعقل أن يكون هناك كوبري بـ3 ملايين دولار، ولو انضم اللاعب لميتيلاند بالاتفاق مع الأهلي كان على الأقل سيحصل على مليون دولار".

وأشار القيعى: "لم يكن أحد يتصور أن يدخل الأهلي في صفقة إمام عاشور، كنت أقول بيني وبين نفسي بأنه لاعب مفيد للأهلي لو عاد لمصر، وكنا نتابعه منذ أن كان لاعبا في صفوف غزل المحلة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2