بعد رحيل ديمبلي.. برشلونة يرغب في التعاقد مع برناردو سيلفا

بعد رحيل ديمبلي.. برشلونة يرغب في التعاقد مع برناردو سيلفابرناردو سيلفا

رياضة4-8-2023 | 20:28

ينوي نادي برشلونة الإسباني تكثيف جهوده للتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برناردو سيلفا بات أولوية مطلقة لنادي برشلونة بعد تأكد رحيل عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ أوقف النادي الكتالوني العمل على كافة الملفات الأخرى من أجل التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.

وأضافت أن برناردو سيلفا بمثابة أمنية عظيمة لمدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، وتعمل إدارة البلوجرانا على إيجاد صيغة لإقناع مانشستر سيتي بالموافقة على رحيل اللاعب دوون طلبات معقدة.

وأشارت إلى أن برناردو سيلفا يرغب في ارتداء قميص برشلونة، وسيحاول الضغط على مدربه جوارديولا الذي وعده بالسماح له بالرحيل حال وصول عرض قوي.

وأوضحت أن برناردو سيلفا يشعر بالامتنان الشديد لبيب جوارديولا الذي طور مستواه كثيرًا في الفترة الماضية، لكن النجم البرتغالي يحلم بالانضمام إلى برشلونة، إذ رفض عروضًا من الدوري السعودي وباريس سان جيرمان من أجل ارتداء قميص البلوجرانا.

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أكد الأربعاء الماضي، أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي أخبره بأنه سيرحل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتبدو عملية انضمام برناردو سيلفا إلى برشلونة معقدة، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي الكتالوني وعدم تسجيل صفقاته الجديدة حتى الآن.

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البرتغالي 80 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2