صابر الرباعي في مهرجان ليالي قلعة دمشق.. الليلة

صابر الرباعي في مهرجان ليالي قلعة دمشق.. الليلةصابر الرباعي في مهرجان ليالي قلعة دمشق

ثقافة وفنون6-8-2023 | 11:28

يحيى الفنان التونسي صابر الرباعي، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق، مساء اليوم الأحد.

ويقدم من خلال هذا الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب.

ويذكر أن الفنان صابر الرباعي احتفل مؤخراً بخطوبة ابنه إسلام، حيث انتشرت مجموعة من الفيديوهات على السوشيال ميديا، وظهر فيها صابر الرباعي في حفل عائلي صغير بمناسبة خطوبة ابنه إسلام، وكان يغني أشهر أغانيه "بتحدى العالم" وواقفاً إلى جانب العروسين وهم يرقصون على أغنيته.

التحتفال تم في أجواء عائلية بسيطة، وقام "صابر" أيضاً بإلقاء كلام والده هادي الرباعي رحمه الله أمام الحاضرين، وبصوت قوي غلبته الفرحة والتأثر الشديد.

صابر الرباعي رسالته موجههاً لابنه وسط الحضور، قائلًا: «روح والدي موجودة معانا اليوم، وهقرأ رسالة قرأها لي يوم خطوبتي، واليوم هقرأها لابني.. بسم الله الرحمن الرحيم أيها الجمع الكريم، نجتمع في هذه الليلة المباركة المشرقة بحضوركم؛ لنحتفل بحدث سعيد، يسعد إليه كل وريد، حدث باركته كل الأديان السماوية، حيث جاء في الحديث الشريف على لسان نبينا محمد صلى الله وعليم وسلم، يا معشر الشباب من استطاعَ منكم الباءة فليتزوج».

وحل صابر الرباعى، مؤخرًا ضيفاً في حلقة النجمة أنغام في برنامجها "أنغام"، وخلال اللقاء كشف صابر الرباعي أنه لا يشعر بالراحة خلال غنائه في الإستوديو قائلاً: "الاستوديو بيخنقني ويقيدني.. مش بغني براحتي، لكن اللايف حياة تانية وببقى حر فيه".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة