تشييع جثمان طالب أنهي حياته بالقليوبية بسبب حصوله على 50% في الثانوية العامة

تشييع جثمان طالب أنهي حياته بالقليوبية بسبب حصوله على 50% في الثانوية العامةالطالب

حوادث وقضايا6-8-2023 | 18:55

شيع العشرات من أهالي قرية عرب الرواشدة بـ طوخ بمحافظة القليوبية جثمان طالب بالصف الثالث الثانوى لمثواه الأخير بمقابر أسرته بالقرية والذى تخلص من حياته بتناول مبيد حشري، لحصوله على مجموع 50%، وترك منزله عقب عقب ظهور النتيجة.

فيما تم العثور على جثة الطالب بعد أسبوع من اختفائه وسط إحدى الزراعات دائرة المركز، وتم نقلها الجثة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث حول الواقعة وسؤال أهلية المتوفى.

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية ب القليوبية يفيد بورود إخطار بالعثور على جثة طالب يدعى «ي ع س» وسط الزراعات بدائرة مركز شرطة طوخ.


لقى مصرعه، إثر تناوله مبيد حشري بإحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بسبب حصوله على مجموع 50%، حيث ترك الطالب منزله منذ يوم ظهور نتيجة الثانوية العامة وتخلص من حياته، وجرى العثور على جثمانه بعد أسبوع من اختفائه وسط إحدى الزراعات بدائرة المركز.

وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2