«أنت أقوى من المخدرات» حملة توعية لوحدة حماية الطفل بالأقصر

«أنت أقوى من المخدرات» حملة توعية لوحدة حماية الطفل بالأقصرأنت أقوى من المخدرات

محافظات6-8-2023 | 22:33

قامت الوحدة العامة لحماية الطفل بـ الأقصر بالتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي، اليوم الأحد، بشن حملة توعية بعنوان "انت اقوي من المخدرات"ومبادرة"اختيارك".

وذلك في الفترة من 17يوليو وحتى31 يوليو لمراكز اسنا ومدينة الاقصر بمديرية التربية والتعليم والتضامن و الشباب والرياضة وقري المنشاة والبغدادي.

يأتي هذا من الجانب التوعوي للتعريف بالخط الساخن 16023 ل صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي والتعريف بقانون الكشف على المخدرات رقم 73لسنة 2021 وتعديلاته الذى يتيح فصل الموظف فصلا نهائيا عن عمله في حالة إثبات تعاطيه للمواد المخدرة بغرض التعاطي وليس للعلاج.

كما نوه أيضا أعضاء صندوق مكافحة الادمان إلى مجانية العلاج في المراكز التابعة للصندوق منها مركز العزيمة بقنا ويعتبر اقرب مركز لمحافظة الأقصر للتعافي، حيث اوضح دكتور محمد شحاتة منسق الصندوق بمحافظة الاقصر الجانب السلبي الذي تلعبه المخدرات في هدم كيان الأسرة وكيفية وطرق العلاج مؤكدا على سرية العلاج.

وأكدت نجوي ابراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل أن حملات طرق الأبواب والتوعية سواء للموظفين أو الأهالي عن طريق الجمعيات والمؤسسات وممثلي المجتمع المدني مازالت قائمة وشهريا بشكل دوري للوصول لأكبر عدد ممكن من الأهالي والشباب.

أضف تعليق

إعلان آراك 2