أزمة القيد في الزمالك تنتظر انفراجة قبل الموسم الجديد

أزمة القيد في الزمالك تنتظر انفراجة قبل الموسم الجديدنادي الزمالك

رياضة7-8-2023 | 11:41

قبل انطلاق الموسم الجديد ينتظر مسئولو نادى الزمالك، حل أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة، حتى يتمكن الفريق من دعم صفوفه ، ومن ثم بحث العروض المقدمة لبعض لاعبى الفريق الحاليين والذين سمح لهم الجهاز الفنى بالرحيل.

وتعرض الزمالك لإيقاف القيد بداية من الميركاتو الصيفى الحالي، بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج، ومؤخرًا حق رعاية دجلة فى السنغالى إبراهيما نداي.

ويرفض مسئولو الزمالك رحيل أي لاعب من لاعبي الفريق بشكل مجانى، دون أن يحقق استفادة مادية للنادي، نظير رحيله، وإن كان الرحيل وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لذلك حرص مسئولو القلعة البيضاء على قيد جميع لاعبى الفريق في القائمة الأولى، والتى تم مد القيد بها لجميع الأندية لتنتهي يوم 8 أغسطس الجاري بدلًا من السبت الماضى.

وجاء قرار الزمالك بقيد جميع اللاعبين في قائمته الأولى لمنع رحيل أى لاعب من الفريق بشكل مجانى، خاصة أن الإدارة ترغب في تحقيق الاستفادة المادية من جميع العناصر التى سيتم الاستغناء عن خدماتها فور حل أزمة منع الفريق من القيد، ويسمح الزمالك للاعبيه بالرحيل في حالة تلقى عروضًا مميزة أو دخولهم فى صفقات تبادلية، فور حل أزمة إقاف القيد.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الجاري بعد راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية، والخروج من دور المجموعات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2