مدير نادي طلعت حرب: زيارة وزير الشباب دفعة قوية للإدارة

مدير نادي طلعت حرب: زيارة وزير الشباب دفعة قوية للإدارةجانب من الزيارة

رياضة7-8-2023 | 21:36

أكد المدير التنفيذي لـ نادي طلعت حرب، شريف خليل، أن زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ل نادي طلعت حرب أعطت دفعة قوية لأعضاء مجلس إدارة النادي لبذل المزيد من الجهد في العمل، تحت قيادة واعية من رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس اتحاد بنوك مصر محمد الأتربي.

وأضاف شريف خليل، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن الزيارة جاءت ضمن تفقد الوزير لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الجيزة، حيث كان في استقباله طارق علي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ومنى خفاجي أمين الصندوق بالنادي، وعدد من قيادات النادي وأعضائه، وقد شهد الوزير مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تقيمها الوزارة بالنادي، بالإضافة إلى ما تم من تطوير وتحديث لعدد من الملاعب والمنشآت بالنادى.

وأوضح شريف خليل أن الوزير والوفد المرافق تفقد ملتقى توظيف مصر بنادي طلعت حرب، الذي تقيمه الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية) بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، الذي يوفر أكثر من 3000 فرصة عمل للشباب، من خلال أكثر من 30 شركة مشاركة بالملتقى، كما شهد وزير الشباب والرياضة ندوة توعوية عن تدوير المخلفات الإلكترونية التي شارك فيها 30 شابا وفتاة من سن 18 سنة حتى سن 35 سنة، تحت إشراف متخصصين في مجال البيئة.

وأشار المدير التنفيذي للنادي إلى أن الدكتور أشرف صبحي أكد، خلال كلمته بالندوة، أن تدوير المخلفات الإلكترونية من المبادرات المهمة، التي لا تقتصر أهدافها على التوعية بل كذلك معرفة كيفية أن تصبح مصدرا للدخل عند الشباب، مضيفا أن الهدف من هذه المبادرات هو التعريف والتحاور مع الشباب، وتعرفهم على الخدمات التي تقدمها الوزارة لهم، والتأكيد على قرب الدولة منهم، والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم وما يمكنهم إضافته، موجها رسالة للشباب: "اتكلم .. فكر.. اضف.. غير .. فنحن نسمعك".

وأضاف شريف خليل أن وزير الشباب والرياضة افتتح في نادي طلعت حرب منذ ما يقرب من ثلاث سنوات النادي الصحي وأشاد بجودته وبالإدارة المنظمة والواعية للمؤسسة.

وتابع شريف خليل أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تفقد خلال زيارته اليوم أيضًا معرضا للمنتجات الحرفية واليدوية، الذي تقيمه الوزارة بمشاركة 40 من العارضين لأكثر من 30 منتجا من المنتجات المصنوعة يدويًا والديكوباج والصدف والشمع والإكسسوارات.

وتجول الوزير والوفد المرافق له من قيادات الوزارة، في عدة أماكن بنادي طلعت حرب، حيث تفقد حمام السباحة وما تم من تطوير وتحديث في ملاعب النادي ومنطقة ألعاب الطفل، وغيرها من الأماكن التي تم تطويرها في النادي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2