محافظ مطروح يلتقي يانج يي قنصل عام الصين بالإسكندرية

محافظ مطروح يلتقي يانج يي قنصل عام الصين بالإسكندريةيانج بى

محافظات17-8-2023 | 19:35

التقى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، على هامش مؤتمر كلية طب الأسنان بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالقنصل يانج يى قنصل عام جمهورية الصين الشعبية بالإسكندرية والوفد المرافق بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، والمستشار محمد بكر صباح، المستشار القانونى والاستثمار للمحافظة والاستاذ حمدى عبيد مدير عام الاستثمار.

رحب محافظ مطروح بالقنصل الصينى على أرض محافظة مطروح ومن العلمين الجديدة مرحبا بمزيد من أوجه التعاون والعلاقات التاريخية والممتدة بين مصر و جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

مشيرا إلى أن محافظة مطروح تمثل بوابة مصر الغربية وتطل على جنوب ساحل البحر الابيض المتوسط بإمتداد ساحلي 45 كم وبعمق صحراوي 400 كم؛ بالإضافة إلى ما تتمتع به من تعدد وتنوع للموارد والامكانيات التنموية والاستثمارية .

مع إمكانية عرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمطروح وتعددها مع توافر كل البيانات والمعلومات الموضحة لتلك الفرص ومواقعها ومساحتها

بينما أشاد القنصل يانج يى قنصل عام جمهورية الصين الشعبية بالإسكندرية بمدى الترحيب مؤكدا حجم الثقة والتعاون المتبادل بين مصر والصين وامتداده التاريخى، مع تعاظم أعداد السياحة الصينية إلى مصر ومنها مطروح للاستمتاع بجمال شواطئها والطبيعة الخلابة خاصة بسيوة وما تنال من إعجاب وترويج لاستمتاع الصينيين بالسياحة البيئية هناك.

بينما رحب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالتعاون في البحث العلمى بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى والجانب الصينى، مشيرا إلى منح إحدى الجامعات الصينية منحة استكمال الماجيستير للطالبة الأولى على الدفعة الأولى لخريجي كلية الذكاء الاصطناعي بفرع الأكاديمية بالعلمين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2