الرئيس السيسي: التحديات الاقتصادية ستصبح تاريخًا

الرئيس السيسي: التحديات الاقتصادية ستصبح تاريخًاالرئيس السيسى

مصر20-8-2023 | 12:01

محافظة مطروح هى جزء أساسى من خطة التنمية الشاملة للدولة، حيث شهدت المحافظة طفرة تنموية غير مسبوقة فى كل القطاعات والمجالات، عددا كبيرا من المشروعات القومية منذ 2014 لم تشهدها طوال العقود الماضية، التى ستحقق التنمية وفرص العمل لجميع أبناء المحافظة، حيث يتم العمل على تعظيم الاستفادة من الإمكانيات الهائلة، التى تتمتع بها المدن الجديدة بمطروح سواء على المستويات الاستثمارية أو السياحية أو التنموية بما يحقق نقلة نوعية فى مستوى المعيشة لأبناء المحافظة. وتضمنت الخطة الاستثمارية مشروعات بقطاعات الطرق والنقل، الكهرباء، الكبارى والأنفاق، تحسين البيئة، وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية، الأمن والإطفاء بما يسهم فى تلبية احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة إليهم ورفع مستوى رضاهم ودعم مشروعات البنية الأساسية والتنمية الاقتصادية.

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي حوارا مع أهالى مطروح والسلوم وسيدى براني، خلال زيارته التفقديه لمحافظة مطروح وأكد الرئيس السيسي أنه لا توجد منطقة لم تصل إليها أيدى التطوير والتنمية من أسوان حتى السلوم، ولفت إلى أن الظروف الحالية فى الدولة لم تكن انعكاسا لأى إجراء أو قرار يتسم بعدم الرشد من الدولة، وأنه خلال العشر سنوات الماضية كانت الدولة المصرية حريصة على عدم المغامرة بالناس فى أى شىء يكون له مردود غير جيد على البلاد.

وقال إن ما تعيشه البلاد من ظروف حالية، يعتبر تحديا من ضمن العديد من التحديات التى تواجه الدولة المصرية، وهذا التحدى سيصبح تاريخا، مثل ما حدث فى تحدى الإرهاب وأصبح تاريخا.. وخلال اللقاء، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية لأهالى محافظة مطروح، معربا عن سعادته بلقائه مع أهالى مطروح وسيدى برانى.
إقرأ باقى الموضوع فى العدد الجديد من مجلة أكتوبر، اضغط هنا

أضف تعليق