نقيب المهندسين يشارك فى ختام دورة «OSHA» بالإسكندرية

نقيب المهندسين يشارك فى ختام دورة «OSHA» بالإسكندريةنقيب المهندسين

محافظات28-8-2023 | 21:52

شارك المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين وكل من الدكتور محمد هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين ب الإسكندرية والدكتور المهندس أحمد البدوي وكيل نقابة المهندسين المصرية والمهندس محمد ناصر أمين صندوق نقابة المهندسين المصرية، المهندسة زينب عفيفي أمين الصندوق المساعد ل نقابة المهندسين المصرية حفل ختام دورة OSHA المجانية التي تقدمها شركة أوراسكوم للإنشاءات، في إطار بروتوكول التعاون بين شركة اوراسكوم للإنشاءات ولجنة السلامة والصحة المهنية ب نقابة المهندسين المصرية .

فى البداية؛ رحب الدكتور هشام سعودي رئيس نقابة المهندسين ب الإسكندرية ووكيل نقابة المهندسين المصرية بالمهندس طارق النبراوي وهيئة المكتب وحرصهم على التواجد فى ختام دورة هامة للمهندسين والحرص على توفير دورات وشراكات عزمة لخدمة المهندس وتنمية مهاراته المهنية لمواكبة سوق العمل.

وأكد أن نقابة المهندسين حريصة على دعم المهندس وتوفير له كافة الدورات المتخصصة لكي يستفيد منها المهندسون كما أكد أن النقابة تحرص على عقد شراكات متنوعة فى كافة المجالات المهندسية وتنفيذ هذا التعاون على أرض الواقع .

ومن جانبه أشاد المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين بالتعاون المشترك مع شركة اوراسكوم وتنفيذ دورات تدريبية مع لجنة السلامة والصحة المهنية والبيئة حيث استفاد منها عدد كبير من المهندسين بكافة المحافظات وأكد على أن النقابة حريصة كل الحرص على تدريب المهندسين في مختلف التخصصات من خلال عقد شراكات وبروتوكولات مع كبرى الشركات لمواكبتهم تطورات سوق العمل الهندسي.

بينما قال الدكتور إبراهيم إسماعيل رئيس لجنة السلامة والصحة المهنية في نقابة المهندسين المصرية أن تنفيذ هذه الدورات بمثابة الهدف الأساسى لأنها اثبتت نجاح ويستفيد منها أكبر عدد من المهندسين ونجاحها ب الإسكندرية ومشاركة عدد كبير من المهندسين فى الدورة المجانية هو دافع لتنفيذ العديد من الدورات المختلفة.

كما أكدت في كلمته المهندس أحمد متولي مدير السلامة والصحة المهنية بشركة اوراسكوم بأن الشركة تحرص دائما على رفع كفاءة إجراءات السلامة و الصحة المهنية لمهندسيها و جميع المهندسين من خلال التعاون مع النقابة و خلق فرص للتدريب المهندسين داخل الشركة.

كما حرص على الحضور المهندس صلاح حامد أمين النقابة و كلا من المهندس علاء محجوب ، الدكتور حسن لطفي ،المهندس خالد امين ، الدكتور مصطفى الحضري والدكتورة هبة المغربي والدكتور محمد صلاح والمهندس وليد ماضي والمهندس أحمد محمود والمهندس محمد سعيد أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2