أحمد عيد: عرضت نجم بيراميدز علي الزمالك ورفضوا

أحمد عيد: عرضت نجم بيراميدز علي الزمالك ورفضواأحمد عيد : عرضت نجم بيراميدز علي الزمالك ورفضوا

رياضة1-9-2023 | 02:29

أكد أحمد عيد عبد الملك، أنه كان يتمنى تأجيل انتقال صلاح إلى السعودية، لأن كتابة التاريخ لا يتم تأجيلها خصوصًا في ظل تألق النجم المصري مع ليفربول على مدار سنوات، وحقق العديد من الأرقام القياسية، وفي طريقه لأن يصبح الهداف التاريخي للنادي.
وقال عبد الملك، في تصريحات صحفية، صلاح سيحقق استفادة مالية فقط من انتقاله للدوري السعودي، وبالتالي قيمته التسويقية ستقل كثيرا بانضمامه لاتحاد جدة، لكنه سيحصل على رواتب كثيرة، وكان سيكتب تاريخا كبيرا باستكمال مسيرته مع ليفربول وأن يصبح هدافا تاريخيا للنادي”.
وأضاف: “صلاح سوف يستفيد ماديا، لكن الجانب المالي لن يفرق كثيرا معه، مصر تمتلك لاعبا واحدا فقط بإمكانيات صلاح، عكس دول أخرى تمتلك نجوما كبيرة وتخرج مواهب كثيرة باستمرار، كنت أتمنى بقاء صلاح في ليفربول”

وأكمل: “بيراميدز يضم لاعبين مميزين في كل المراكز، والفريق يضم عناصر رائعة مثل وليد الكرتي ومحمد بوبو ورمضان ومصطفى فتحي ولاكاي، كما يوجد إسلام عيسى مع الفريق ولعب كثيرا في الموسم الماضي”.
وزاد: “سبق وعرضت محمود صابر على إدارة الزمالك في 2020، لكن تم رفض التعاقد معه، كنت مدربا للنجوم وقتها وعرضت اللاعب على مسئولي القلعة البيضاء”.

أضف تعليق