الاحتلال الاسرائيلي يجبر مقدسيا على هدم محله التجاري في سلوان

الاحتلال الاسرائيلي يجبر مقدسيا على هدم محله التجاري في سلوانالاحتلال الاسرائيلي يجبر مقدسيا على هدم محله التجاري في سلوان

عرب وعالم7-9-2023 | 19:12

أجبرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقدسياً على هدم محله التجاري في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.وبحسب مصادر محلية، فإن سلطات الاحتلال أجبرت المواطن نافز زيتون على هدم محله التجاري، بحجة البناء دون ترخيص.

وكانت سلطات الاحتلال قد أخطرت في وقت سابق اليوم، بهدم ثلاثة منازل في بلدة سلوان، تعود للمواطنين: خالد زيتون، وجمعة عودة، وشحدة قويدر.

وكما ذكر من قبل أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أجبرت فلسطينيًا على هدم منزله ذاتياً في حي "وادي حلوة" في بلدة سلوان جنوب القدس المحتلة.وكانت محكمة الاحتلال في القدس، أصدرت قراراً بإخلاء المنزل، وهدمه على نفقة صاحبه، أو أن يتحمل نفقات الهدم في حال هدمه الاحتلال، بحجة عدم الترخيص.وتفرض سلطات الاحتلال رسوم هدم باهظة على ملاك المنازل حال قيامها هي بهدم المنازل وعدم هدمهم لها ذاتيًا.

أجبرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، فلسطينيًا على هدم منزله ذاتياً في حي "وادي حلوة" في بلدة سلوان جنوب القدس المحتلة.وكانت محكمة الاحتلال في القدس، أصدرت قراراً بإخلاء المنزل، وهدمه على نفقة صاحبه، أو أن يتحمل نفقات الهدم في حال هدمه الاحتلال، بحجة عدم الترخيص.

وتفرض سلطات الاحتلال رسوم هدم باهظة على ملاك المنازل حال قيامها هي بهدم المنازل وعدم هدمهم لها ذاتيًا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2