نيمار: الدوري السعودي لن يكون سهلاً.. وفكرت في الاعتزال بعد المونديال

نيمار: الدوري السعودي لن يكون سهلاً.. وفكرت في الاعتزال بعد المونديالنيمار

رياضة9-9-2023 | 01:31

كشف نيمار أن دعم أسرته كان السبب وراء قرار استمراره في المنتخب البرازيلي بعدما كان يفكر في اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من مونديال 2022 في مونديال 2022 في قطر


وقال نيمار في مؤتمر صحفي، خلال معسكره مع منتخب البرازيل استعدادا للجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 "نعم.. كنت مترددًا بشأن العودة، لكن بعد ضغط أصدقائي وأسرتي بدأت أعيد التفكير فيما حققته مع المنتخب".


وأضاف "هنا يوجد الكثير من الضغط والانتقادات تجعلك تشعر بالحزن ولا تقيم ما حققته، لكن الأسرة تجعلك ترى أن الأمر يستحق الاستمرار وتحمل هذه الانتقادات".


وأشار نيمار إلى أنه يلعب مع المنتخب منذ 13 عامًا، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر بمشواره مع "راقصي السامبا" وبمشاركته في 3 نسخ من كأس العالم.


وقال فيما يتعلق بتجربته مع المنتخب الذي يتطلع من خلاله للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026 :"أعتقد أنه لا يوجد مال في العالم سيدفع ثمن ذلك".


وتابع "يتبقى ما يزيد بقليل عن 3 سنوات. هذا الوقت يمر سريعا للغاية. يجب أن نبدأ في الاستعداد الآن".


وتستضيف البرازيل اليوم منتخب بوليفيا في مستهل مشوار الفريقين في التصفيات المؤهلة للمونديال.


من ناحية أخرى، تحدث نيمار عن انتقاله إلى الهلال السعودي الذي حالت الإصابة دون أن يبدأ اللعب معه حتى الآن، بعد 6 مواسم قضاها في فرنسا مع باريس سان جيرمان.


وقال نيمار ضاحكا "الكرة مستديرة وهناك مرمى. في ظل الصفقات الجديدة، لا أعلم إذا كان الدوري السعودي ليس أفضل من الفرنسي".


وأكد نيمار ثقته في أن الدوري السعودي "لن يكون سهلاً" لأن الكثير من الأندية عززت صفوفها بلاعبين من العيار الثقيل.


وتابع نيمار "أريد الفوز بالألقاب مع الهلال"، مؤكدا أنه سعيد بقرار الانتقال إلى النادي السعودي رغم أنه لا يريد الخوض في الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2