أزمة داخل الاتحاد السكندري بسبب تصريحات طلعت يوسف

أزمة داخل الاتحاد السكندري بسبب تصريحات طلعت يوسفالكابتن طلعت يوسف

رياضة9-9-2023 | 18:30

أثارت التصريحات التي أطلقها الكابتن طلعت يوسف ربكة داخل نادي الاتحاد السكندري، حيث قال نصاً: "أن أفضل رئيس مجلس إدارة ل نادي الاتحاد السكندري تعاملت معه هو كمال شلبي".

وهو ما آثار غضب رواد وأعضاء النادي، حيث اعتبروا هذا التصريح بمثابة إساءة لرئيس مجلس إدارة النادي الحالي محمد مصيلحي.

وقد صرح الكاتب الصحفي طارق إسماعيل مدير تحرير الأهرام، تعقيباً على الأزمة لـ"بوابة دار المعارف": بأن تصريحات طلعت يوسف خرجت عن حيز الفهم والتحليل الصحيح مما ترتب عليه حدوث أزمة داخل نادي الاتحاد.

ولفت "إسماعيل" إلى أن الدكتور كمال شلبي هو إداري ناجح بالفعل يقوم بالإدارة بإسلوب علمي طبقاً للمتاح من الإمكانيات الخاصة بالنادي بعيداً عن الإمكانيات والمعطيات الشخصية، أما محمد مصيلحي فهو رئيس نادي يتميز بالعطاء، بمعنى إنه لديه المقدرة على تخطي علم الإدارة الروتيني الإستاتيكي والخروج بأفكار خارج الصندوق، وإستغلال موارده ومعطايته الشخصية في تذليل الصعاب التي تواجه النادي أو العاملين به أو حتى الأعضاء بشكل ديناميكي، حتى أنه شخص معطاء على مستوى المجتمع السكندري أيضاً.

وقال طارق إسماعيل: "لذلك فإن حديث كابتن طلعت عن الدكتور كمال شلبي بإنه أفضل رئيس نادي من حيث الادارة صحيح، لكن يظل محمد مصيلحي أفضل رئيس نادي للاتحاد عبر تاريخه في العطاء والجهد وخدمة أبنائه".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2