رئيس رابطة الأندية: انطلاق الدوري الممتاز يوم ١٨ سبتمبر.. وختام المسابقة يوم ٣٠ يوليو

رئيس رابطة الأندية: انطلاق الدوري الممتاز يوم ١٨ سبتمبر.. وختام المسابقة يوم ٣٠ يوليورئيس رابطة الأندية: انطلاق الدوري الممتاز يوم ١٨ سبتمبر.. وختام المسابقة يوم ٣٠ يوليو

رياضة11-9-2023 | 21:00

أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز ٢٠٢٣-٢٠٢٤، يوم ١٨ سبتمبر الجاري، موضحا أن المسابقة ستنتهي يوم ٣٠ يوليو المقبل.

وقال أحمد دياب -في كلمته خلال حفل قرعة الموسم الجديد للدوري الممتاز الذي أقيم مساء اليوم الإثنين في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة- "نأمل في العودة الكاملة للجماهير لحضور مباريات الدوري في الموسم الجديد، وجميع مؤسسات الدولة تساعدنا في ذلك، والآن لدينا مشروع بحضور نصف سعة الاستادات التي تستضيف المباريات خلال الدور الأول للمسابقة، على أن يحضر الجمهور بالسعة الكاملة في الدور الثاني".

وأضاف دياب: "الموافقة التي لدينا الآن هي حضور ١٠ آلاف مشجع في كل لقاء، ولكن قبل بداية الدوري بأيام قليلة سنعلن عن القرار النهائي بشأن حضور الجماهير".

وأوضح رئيس الرابطة، "الرابطة أبرمت أعلى عقود للبث الفضائي في تاريخ الدوري، لأن أهم أدوار رابطة الأندية هو زيادة مداخيل الأندية المصرية.. كما خصصنا جائزة مالية لبطل الدوري في الموسم الجديد، بجانب مبلغ مالي يحصل عليه كل ناد مشارك في المسابقة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2