الرئيس يفتتح مجمع الخدمات الحكومية بقرية سدس الأمراء.. اعرف التفاصيل

الرئيس يفتتح مجمع الخدمات الحكومية بقرية سدس الأمراء.. اعرف التفاصيلالرئيس السيسي

مصر16-9-2023 | 09:19

يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم محافظة بني سويف حيث يتفقد عدداً من مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بدائرة مجلس قروي سدس الأمراء مركز ببا محافظة بني سويف.

وتشمل المشروعات قطاعات الصحة والتعليم والخدمة المجتمعية لتوفير حياة كريمة لأهالي بني سويف حيث تعد المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير قرى الريف المصري تعد أحد أهم المبادرات الرئاسية التنموية التي تشهدها الدولة المصرية والتي ستسهم بشكل كبير في تحسين مستوى معيشة المواطنين في القرى المستهدفة من خلال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بشتى القطاعات الخدمية.

كما تعد مبادرة حياة كريمة تعد المشروع الأضخم من نوعه الذي يستهدف الريف وتحسين مستوى جودة حياة المواطنين بالقرى وهو ما يجسد الاهتمام الحقيقي من القيادة السياسية بمستوى معيشة المواطنين ومتطلبات تحسين جودتها.

ويقود الرئيس عبد الفتاح السيسي جهود تنمية الصعيد وذلك فى إطار اهتمام القيادة السياسية بالتنمية فى ربوع الجمهورية والإسراع في خطط التنمية لمناطق الصعيد وتحقيق التنمية الشاملة المأمولة بمحافظات الوجه القبلي

كما تحظي محافظات الصعيد بأولوية كبيرة في الاستفادة من المبادرة الرئاسية حياة كريمة وذلك بنصيب كبير فيما يخص عدد المراكز الإدارية والقرى المستفيدة من تلك المبادرة القومية

- شهدت قرية سدس الأمراء الانتهاء من تنفيذ مجمع الخدمات الحكومية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة والتي تضم مركزي ببا وناصر.

- شهد المجمع الانتهاء من أعمال التجهيز والفرش والتأثيث بالمجمع المقام على مساحة 560 مترا

- ويتكون من 3 طوابق دور أرضى وأول وثاني علوى ويشمل مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين مكتب بريد وحدة للتضامن وحدة محلية مكتب تموين شهر عقاري ضمن 12 مجمع خدمى يتم إنشاؤها لتقديم الخدمات والمعاملات الحكومية بطرق حديثة ومميكنة داخل المبنى لتوفير الوقت والمجهود للمواطنين بدائرة المجلس القروي وتوابعه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2