موعد عرض فيلم «فوي فوي فوي» في الدول العربية

موعد عرض فيلم «فوي فوي فوي» في الدول العربيةفيلم فوي فوي فوي

ثقافة وفنون19-9-2023 | 09:58

ينطلق عرض فيلم "فوي فوي فوي" بطولة محمد فراج و نيللي كريم في الدول العربية الخميس المقبل 21 سبتمبر، بعد أن تم عرض الفيلم في دور العرض المصرية.

قصة فيلم "فوى فوى فوى" تدور حول دراما كوميديا سوداء يروي قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته ، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

وحقق فيلم "فوي فوي فوي" في 3 أيام عرض فقط إيرادات أكثر من 2 مليون و500 ألف جنيه، حيث حقق في اليوم الأول لعرضه بالسينما إيرادات تقدر بـ482 ألفًا و71 جنيهًا، وجاءت إيراداته في اليوم الثاني بشباك تذاكر السينما بـ897 ألفًا و844 جنيهًا بينما حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت مليون و119 ألف جنيه.

فيلم "فوى فوى فوى" من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2