ضبط 28 شخصا في 8 محافظات بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة بغرض الإتجار

ضبط 28 شخصا في 8 محافظات بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة بغرض الإتجارحملة أمنية

حوادث وقضايا20-9-2023 | 12:31

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات وال أسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت الإدارة عقب تقنين الإجراءات في الغربية، من ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية وبحوزتهما 120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جراما،
وكمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض.

وفي السويس، تم ضبط 3 عاطلين، لاثنين منهما معلومات جنائية وبحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جراما، وكمية من مخدري الهيروين والآيس "شابو" وميزان حساس وسلاحان أبيضان.

وفي القليوبية، تم ضبط 6 عاطلين لثلاثة منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 2,250 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس "شابو"، و40 قرصا مخدرا، وفرد خرطوش وطبنجة صوت وطلقات نارية و4 أسلحة بيضاء و3 موازين حساسة.

وفي جنوب سيناء، تم ضبط فني صيانة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش و2896 قرصا مخدرا متنوعا.

وفي القاهرة، تم ضبط 5 عاطلين لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدري الهيروين والآيس وسلاحان أبيضان.

وفي الإسكندرية، تم ضبط 4 عاطلين، لهم معلومات جنائية وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,350 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض.

وفي البحيرة، تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدري الهيروين والحشيش وميزان حساس.

وفي الشرقية، تم ضبط 4 عاطلين، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، وسلاحان أبيضان، وفي منطقة السحر والجمال بمحافظة الشرقية، تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزته كمية من مخدري "الهيروين والحشيش".

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2