مصطفى محمد يقود نانت للفوز على "لوريان" بالدورى الفرنسي

مصطفى محمد يقود نانت للفوز على "لوريان" بالدورى الفرنسيمصطفى محمد

رياضة23-9-2023 | 20:43

حقق فريق نانت فوزاً مثيراً على ضيفه لوريان بنتيجة 5-3 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد لا البوجوار، ضمن منافسات الأسبوع السادس بمسابقة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم.

أحداث المباراة

انتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل هدف، حيث تقدم فريق لوريان بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه إيلي جونيور كروبي في الدقيقة السادسة، وبعدها أدرك فريق نانت التعادل عن طريق لاعبه ماتيس أبلين في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أضاف فريق نانت هدفين حملا توقيع اللاعبين إراي كوميرت في الدقيقة 46، والدولي المصري مصطفى محمد في الدقيقة 55، الذي شارك بشكل أساسي في هذه المباراة، ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي المسابقة الفرنسية خلف الفرنسي كيليان مبابي المتصدر برصيد سبعة أهداف.

وفي الدقيقة 75 أضاف فريق لوريان الهدف الثاني عن طريق لاعبه رومان فافر، وفي الدقيقة 80 قام الجهاز الفني لفريق نانت بإجراء تبديل بخروج مصطفى محمد ونزول اللاعب ماركينيوس فينيسيوس.

وأضاف اللاعب فلوران موليت الهدف الرابع لفريقه نانت في الدقيقة 83، وبعدها بدقيقتين سجل اللاعب أياجون توسين الهدف الثالث لفريقه لوريان واحتسب حكم اللقاء سبع دقائق وقت بدل ضائع، أحرز خلالها فريق نانت الهدف الخامس من ضربة جزاء سجلها اللاعب موسيس سيمون في الدقيقة 99، لتنتهي المباراة بفوز مثير لصالح فريق نانت بنتيجة 5-3.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق نانت إلى 8 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة الفرنسية، يليه بنفس الرصيد ليل وميتز، فيما تجمد رصيد فريق لوريان عند ست نقاط في المركز الرابع عشر.

ويتصدر الدوري الفرنسي حتى الآن نيس برصيد 12 نقطة، يليه موناكو برصيد 11 نقطة، ثم ستاد بريست برصيد 10 نقاط، و مارسيليا برصيد 9 نقاط، و باريس سان جيرمان برصيد 8 نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2