​منتخب الكرة النسائية يتأهل للمرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

​منتخب الكرة النسائية يتأهل للمرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا منتخب مصر للكرة النسائية

رياضة24-9-2023 | 20:20

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، بقيادة الكابتن محمد كمال، للمرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "المغرب 2024"، عقب فوزه على منتخب جنوب السودان (8-صفر) بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بالمرحلة الأولى بالتصفيات.

وكان المنتخب الوطني، قد جدد فوزه على نظيره جنوب السودان، برباعية نظيفة في مباراة العودة بالمرحلة الأولى، التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الأحد على ملعب استاد السلام.

ففي الشوط الأول، أحرز المنتخب الوطني ثلاثية حملت توقيع كلٍ من سامية آدم وحلا مصطفى وسارة عصام، وفي الشوط الثاني أضافت سارة عصام الهدف الرابع للمنتخب الوطني والثاني لها لتنتهي المباراة بفوز ساحق للمنتخب بنتيجة (4-صفر).

وحرص جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتورة دينا الرفاعي، عضو الاتحاد والمشرف على الكرة النسائية، على مؤازرة اللاعبات وتحفيزهن قبل انطلاق المباراة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب استاد بتروسبورت قد انتهت بفوز المنتخب الوطني بنفس النتيجة ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والعودة (8-صفر) لصالح المنتخب.

ويواجه المنتخب الوطني بالمرحلة الثانية بالتصفيات الفائز من مواجهة السنغال وموزمبيق.

وكانت السنغال قد تعادلت أمام موزمبيق؛ بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي على ملعب استاد لات ديور بالسنغال.

وتواجه السنغال غدا نظيرتها موزمبيق في مباراة العودة على نفس الملعب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2