دينا الرفاعي: الكرة النسائية على الطريق الصحيح

دينا الرفاعي: الكرة النسائية على الطريق الصحيحدينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

رياضة24-9-2023 | 22:01

قالت الدكتورة دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والمُكلَفة بملف الكرة النسائية، إن منظومة كرة القدم النسائية، تتطور حاليا بفضل العمل والجهد والتكاتف من جميع عناصرها.

وأضافت "الرفاعي" في بيان اليوم الأحد: "عائلة كرة القدم النسائية المصرية تسير على الطريق الصحيح، ولا ندخر أي جهد من أجل بلدنا مصر الحبيبة ومنتخباتنا الوطنية والقادم دائماً أفضل بالعمل والإصرار على النجاح".

ووجهت التحية للجهاز الفني للمنتخب الأول لسيدات كرة القدم بقيادة محمد كمال، واللاعبات بعد صعود المنتخب للمرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الإفريقية "المغرب 2024"، عقب فوزه على منتخب جنوب السودان، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بالمرحلة الأولى (8-صفر).

وجدد المنتخب الوطني فوزه على نظيره جنوب السودان برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على ملعب استاد السلام في مباراة العودة بالمرحلة الاولى.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب استاد بتروسبورت، انتهت بفوز المنتخب الوطني، بنفس النتيجة ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والعودة (8-صفر) لصالح المنتخب الوطني.

ويواجه المنتخب الوطني بالمرحلة الثانية بالتصفيات الفائز من مواجهة السنغال وموزمبيق، وكانت السنغال قد تعادلت أمام موزمبيق (1-1) في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي على ملعب استاد لات ديور بالسنغال.

وتواجه السنغال غدا نظيرتها موزمبيق في مباراة العودة على نفس الملعب.

أضف تعليق