بسيوني: كنا نستحق الفوز أمام إنبي واللاعبون واجهوا سوء توفيق

بسيوني: كنا نستحق الفوز أمام إنبي واللاعبون واجهوا سوء توفيقعبدالحميد بسيوني

رياضة27-9-2023 | 20:11

عبر عبد الحميد بسيونى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش عن رضاه بنتيجة مباراة إنبى رغم التعادل السلبى في اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى نايل.

أكد بسيونى خلال تصريحات تلفزيونية لـ قناة "2 on time sports" أن فريق طلائع الجيش كان يستحق الفوز على إنبى في مباراة اليوم مشيراً إلى أن اللاعبين واجهوا سوء توفيق في اللقاء منعهم من الحصول على الثلاث نقاط.

وأشار المدير الفني لطلائع الجيش إلى أن القادم سيكون أفضل للفريق في المباريات القادمة،على مستوى الأداء والنتائج.

وخطف فريق إنبى نقطة ثمينة من طلائع الجيش بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى والتى جمعتهما عصر اليوم الأ ربعاء على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى نايل لموسم 2023/ 2024،رغم استكمال الفريق البترولى اللقاء بـ10 لاعبين من الدقيقة 54.

بهذه النتيجة يحتل فريق إنبى المركز الثانى عشر مؤقتاً في ترتيب دورى نايل برصيد نقطة واحدة بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة، ولم تشهد تهديد حقيقي على مرمى الفريقين، ورغم محاولات كلايهما الوصول إلى مرمى الخصم على مدار الـ45 دقيقة الأولى ولكن بدون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وتعرض أحمد يوسف مهاجم إنبى للطرد في الدقيقة 54 من الشوط الثانى بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية نتيجة تدخله باليد على وجه لاعب طلائع الجيش أحمد متعب.

وأجرى تامر مصطفى المدير الفني لإنبى 4 تبديلات في المباراة بنزول أحمد العجوز ومروان دواوود وأحمد جمال وعبد الرحمن عماد وخروج أحمد نادر حواش ومصطفى شكشك ومحمد حامد ومحمد حمدى.

وحاول عبد الحميد بسيونى المدير الفني ل طلائع الجيش تغيير أوراقه الفنية بعد طرد لاعب إنبى بنزول موسى دياوارا وإسلام محارب وفارس حاتم وخروج يسرى وحيد وعلى حمدى وبول جوليوس،إلا أن محاولاته لم تنجح وتنتهى المباراة بالتعادل السلبى.

أضف تعليق