تسليم 400 عقد من العقود الابتدائية للمشروع القومى لإسكان الشباب بمدينة «المستقبل»

تسليم 400 عقد من العقود الابتدائية للمشروع القومى لإسكان الشباب بمدينة «المستقبل»تسليم 400 عقد من العقود الابتدائية للمشروع القومى لإسكان الشباب بمدينة «المستقبل»

* عاجل19-7-2018 | 15:03

الإسماعيلية - أحمد حمدي 

في إطار إستكمال خطة محافظة الإسماعيلية لمشروعات الإسكان و تسليم الوحدات السكنية الجديدة لحاجزيها من أبناء المحافظة بعد الإنتهاء من توصيل كافة المرافق و الخدمات الأساسية.

قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة، و أشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، و في حضور رئيس و أعضاء لجنة الإسكان بتسليم عدد 400 عقد إبتدائى لتمليك عدد 400 وحدة سكنية كاملة المرافق والخدمات الأساسية ضمن مشروع إسكان الـ1200 وحدة سكنية بمدينة المستقبل السكنية لحاجزيها من المواطنين من أبناء المحافظة.

ومن المنتظر أن يتم تسليم دفعة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

وخلال مراسم تسليم العقود للمنتفعين؛ أكد المحافظ على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية لمدينة المستقبل، وتيسير تقديم كافة الخدمات لقاطنيها.

مشيرا إلى أنه جاري حاليا تنفيذ التشطيبات النهائية لتنفيذ مشروع محطة مياه الشرب العملاقة بالمدينة و التى ستقضى تماما على كافة المشكلات المتعلقة بمياه الشرب.

    أضف تعليق

    حكايات لم تنشر من سيناء (2)

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2