أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023

مصر29-9-2023 | 08:34

تقدم بوابة دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023

القاهرة.. تطلق وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني "الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية، بالتعاون مع الكيان الشبابي اتحاد طلاب تحيا مصر، فعاليات "القمة الشبابية العربية" بمركز التعليم المدني بالجزيرة تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو إعلان 2023 عاماً للشباب العربي.

القاهرة .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإثيوبي سانت جورج، في تمام الساعة السابعة مساء في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة .. يحيي الفنان مدحت صالح، في الثامنة مساء، الأمسية الثانية من سلسلة حفلات المشروع الفني الأساتذة، على مسرح النافورة بالأوبرا.

بريتوريا .. يبدأ نبيل عمّار، وزير الشّئون الخارجيّة والهجرة والتونسيين بالخارج، زيارته إلى بريتوريا تلبية لدعوة من وزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجمهورية جنوب إفريقيا ناليدي باندور، في إطار الدورة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.

بيروت .. يُشيع بعد صلاة الجمعة، جثمان الفنانة اللبنانية المصرية الملقبة بـ"عاشقة مصر" نجاح سلام، التي فارقت الحياة في العاصمة اللبنانية بيروت عن عمر ناهز 92 عاما بعد مسيرة حافلة بالأعمال الغنائية والسينمائية باللهجة المصرية واللبنانية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2