مكاتب الشهر العقاري تشهد إقبالا كبيرا لتحرير التوكيلات المؤيدة لترشح الرئيس السيسي

مكاتب الشهر العقاري تشهد إقبالا كبيرا لتحرير التوكيلات المؤيدة لترشح الرئيس السيسيصورة تعبيرية

مصر29-9-2023 | 20:46

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظات مصر، لليوم الخامس، على التوالي إقبالًا كبيرًا من المواطنين لتحرير التوكيلات المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة، حاملين أعلام مصر وصور الرئيس، مرددين الأغاني الوطنية والشعارات المؤيدة لترشح الرئيس منها " السيسي رئيسي.. تحيا مصر".

ففي محافظة الشرقية، شهدت مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة إقبالاً كبيرًا من المواطنين لتحرير التوكيلات المؤيدة لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية قادمة، مؤكدين أن تأييدهم للرئيس السيسي لم يأت من فراغ بل لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة لتحقيق الإنجازات في كافة القطاعات وطموحاتهم وآمالهم.

كما حرص المسنون من السيدات والرجال على تصدر مشهد الحب والتأييد للرئيس السيسي، رافعين أعلام مصر؛ لاستكمال مسيرة الأمن والأمان بعد القضاء على الإرهاب، وقام شباب حزب (مستقبل وطن) بتنظيم حشود دخول الأهالي إلى مكاتب الشهر العقاري، وخروجهم منها لإرسال صورة للعالم كله بأن الشعب المصري متمسك برئيسه ويقفون خلفه.

وفي محافظة جنوب سيناء، أعلن حزب (مستقبل وطن) - في بيان، اليوم الجمعة - استمرار توافد المواطنين والعاملين بقطاع البترول على مقر الشهر العقاري بطور سيناء لكل من شركات (بترول بلاعيم والسويس للزيت، والحفر المصرية) لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس السيسي لترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وفي محافظة الدقهلية، استمر توافد أعداد كبيرة من المواطنين لليوم الخامس على التوالي أمام مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة؛ لتحرير وتوثيق توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات قرارها رقم 8 لسنة 2023 بتحديد ثمانية مكاتب تابعة لمصلحة الشهر العقاري بمحافظة الدقهلية لاستقبال المواطنين الراغبين في توثيق توكيلات لتأييد من يرغبون في ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية بدون رسوم.

وفي محافظة الأقصر، شهدت فروع الشهر العقاري بالمحافظة زحامًا من المواطنين والأهالي وأعضاء حزب (مستقبل وطن)؛ لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسي، وذلك في أعقاب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات بدء إجراءات الانتخابات وتحرير التوكيلات للمرشحين

وتواصل أمانة حزب (مستقبل وطن) بمحافظة الأقصر عملها في تنظيم عملية تحرير التوكيلات عبر تجهيز استراحات ومقاعد انتظار أمام مقار الشهر العقاري، كما قام فريق من المتطوعين من أعضاء الحزب بتنظيم وترتيب أعداد المواطنين الكبيرة، التي توافدت على مكاتب التوثيق خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس وحتى اليوم الجمعة، حيث يقوم الفريق بتقديم التسهيلات للمواطنين أمام مقار الشهر العقاري بالقرنة والأقصر، والتي تشهد زحامًا وزيادة في أعداد الراغبين في تحرير توكيلات التأييد والدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للترشح للانتخابات الرئاسية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2