رئيس جامعة بنها يتفقد أول أيام العام الدراسي الجديد بكليتي الزراعة والطب البيطري

رئيس جامعة بنها يتفقد أول أيام العام الدراسي الجديد بكليتي الزراعة والطب البيطريرئيس جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي

محافظات30-9-2023 | 14:59

تفقد رئيس جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي، أول أيام العام الدراسي الجديد بكليتي الزراعة و الطب البيطري لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.

وشهد رئيس الجامعة أداء تحية العلم يرافقه الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وخلال جولته التقى رئيس الجامعة بالطلاب داخل القاعات الدراسية مقدماً لهم التهنئة ب العام الدراسي الجديد، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد خلال العام الجامعي الجديد.

كما تفقد رئيس الجامعة ومرافقوه عددا من الأنشطة الطلابية المختلفة والتي نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وأشار الدكتور ناصر الجيزاوي إلى أن الجامعة حريصة على اكساب الطلاب المعارف والمهارات من خلال برامجها المستحدثة والتي تؤهل للالتحاق بسوق العمل على كافة المستويات وتناسب وظائف المستقبل.

من جانبه دعا الدكتور تامر سمير الطلاب إلى المشاركة الفعالة والجادة في الأنشطة الطلابية وذلك لصقل مهاراتهم إلى جانب الدراسة، مؤكدا أنه تم وضع برنامجاً يتضمن العديد من الأنشطة الطلابية والتي تقدمها الإدارة العامة لرعاية الشباب ومنها الأنشطة الرياضية، والثقافية، والفنية، والاجتماعية والجوالة والأسر الطلابية، بالإضافة إلى مركز رعاية الموهوبين والمبدعين بالجامعة والذي يقدم العديد من المنح المجانية في مختلف الفنون والتي تعمل على تنمية مهارات الطلاب.

وفي نهاية جولته أشاد الجيزاوي بما شاهده خلال الجولة من توافد الطلاب وانتظام الدراسة في أول أيامها وتواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس وسط أبنائهم الطلاب لمتابعة سير العملية التعليمية وتنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2