معرض دمنهور للكتاب.. ندوات في حب مصر ومخاطر الميديا وأمن المعلومات والذكاء الإصطناعي

معرض دمنهور للكتاب.. ندوات في حب مصر ومخاطر الميديا وأمن المعلومات والذكاء الإصطناعيمعرض دمنهور للكتاب

ثقافة وفنون1-10-2023 | 14:59

واصل معرض دمنهور للكتاب في دورته السادسة، فعالياته لليوم الخامس على التوالي، حيث استضاف المعرض مهندس مصطفى متولي أخصائي أمن المعلومات، في ندوة بعنوان (مخاطر السوشيال ميديا ومبادئ أمن المعلومات و الذكاء الاصطناعى وتأثيرهم على الأسرة وسوق العمل).

كما أقيمت ندوة حول (ريادة الاعمال لشباب الجامعات) بحضور دكتور وائل الدسوقي مدير مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وأدار اللقاءين المهندس أحمد شلش، بحضور عدد كبير من شباب الجامعة ورواد المعرض.

بالاضافة إلى لقاء مع الإعلامي عادل الطنيخي عضو مجلس النواب بعنوان (في حب مصر)، ولقاء للكاتب الروائي محمد اللبودي بعنوان (مشوار مع الكتابة) أدارها محمود القليني.

بجانب ندوة حاضر فيها دكتور محمد أبو علي، وأدارها دكتور عصام وهبان، ومناقشة مفتوحة بعنوان (تحولات الشعر المصري .. والموقف النقدي)، بحضور صلاح اللقاني ومحمد الحناطي وعمرو الشيخ، وأدار اللقاء بهجت صميدة.

واختتمت فعاليات ورش الكاريكاتير التي أقيمت على مدار 5 أيام على هامش المعرض للفنان عماد عبدالمقصود نائب رئيس تحرير مجلة روز اليوسف ورئيس قسم الكاريكاتير، وتستمرجلسات ورشة (يلا نمثل) لتعليم فن التمثيل مع الفنان محمد البياع.

واختتمت فعاليات اليوم بعرض فني لفرقة كورال أطفال قصر دمنهور.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2