أنجلينا جولي تنشر صورة نادرة من حوارها مع الأديب عبد الرزاق قرنح

أنجلينا جولي تنشر صورة نادرة من حوارها مع الأديب عبد الرزاق قرنح أنجلينا جولي

ثقافة وفنون1-10-2023 | 14:39

نشرت النجمة العالمية أنجلينا جولي، صورة نادرة لها من حوار أجرته مع عبد الرزاق قرنح، الحائز على جائزة نوبل في الأدب، ظهرت فيها بشكل مبهج وجميل، وفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانية.

وظهرت جولي في الصورة وهي ترتدي فستاناً أسود طويلاً، وشعرها منسدلًا على كتفيها، وهي تجلس على مكتب في مكتب قرنح.

وعلقت "جولي" على الصورة قائلة: "في عام 2005، نشر عبد الرزاق رواية "الهجر"، وهي رواية ملحمية حول كيفية تأثير إرث الاستعمار على أجيال من العائلات الأفريقية والبريطانية في زنجبار، وبعد بضع سنوات فقط، أصبح "قرنح" أول كاتب أفريقي منذ أكثر من عقد يحصل على جائزة نوبل في الأدب".

وأضافت: "بمناسبة إعادة نشر رواية "الهجر" وعملين بارزين آخرين ("حياة ما بعد الموت" و"بواسطة البحر")، تحدثت معه عن السبب وراء عدم إمكانية استمرار حركة اللاجئين والمهاجرين من الجنوب العالمي إلى الشمال العالمي اليوم، منفصلة عن ظلم الاستعمار".

ويأتي هذا الحوار في إطار سعي جولي إلى تحويل مسيرتها المهنية إلى مجال الصحافة، حيث أصبحت محررة مساهمة في مجلة تايم في عام 2022.

وعلى جانب آخر، سبق وقالت جولي، لمجلة فوغ، إنها "شعرت بالحزن بعد انتهاء زواجها من براد بيت الذي ربت معه ستة أطفال".

وأضافت: "أشعر بأنني في فترة انتقالية في حياتي، وتعترف أنجلينا بأنها لا تزال تكافح من أجل العثور على إحساسها الخاص بالأناقة".

وقالت النجمة - التي كانت متزوجة من براد بيت بين عامي 2014 و2019 - لمجلة فوغ: "بعد أن مررت بشيء أصابني بالأذى، سألني المعالج عما إذا كنت سأحاول ارتداء ملابس فضفاضة، يبدو الأمر سخيفًا، لكنني افترضت أن السراويل والأحذية تظهر مظهرًا أكثر صرامة، وتجعلني أقوى، ولكن هل كنت قويه بما يكفي لأكون لينه؟".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2