السكرتير المساعد لـ محافظ البحيرة يتفقد عدة مدارس بدمنهور وإيتاي البارود

السكرتير المساعد لـ محافظ البحيرة يتفقد عدة مدارس بدمنهور وإيتاي البارودالسكرتير المساعد لمحافظ البحيرة يتفقد عدة مدارس

محافظات1-10-2023 | 16:55

في إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بمتابعة إنتظام العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد 2024-2023.

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد، بجولة تفقدية لمتابعة إنتظام سير العملية التعليمية بمركزي دمنهور وإيتاي البارود، وذلك بحضور دكتور يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، ومحمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور، وشعبان بصيص رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود، ومديري إدارات دمنهور التعليمية، و إيتاي البارود التعليمية.

تفقد خلالها مدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية، ومدرسة محمد خميس التجريبية المتميزة، ومدرسة حمدي سلامة الإبتدائية بمركز دمنهور، كما تفقد مدرسة الشهيد عبدالرؤوف الصيرفي الإبتدائية، ومدرسة لطفي الأسطى الثانوية بنات، وماجدة الصيرفي الإعدادية بنات، بمركز إيتاي البارود.

حيث تم خلال جولاته متابعة إنتظام سير العملية التعليمية، وتفقد عدداً من أقسام المدرسة والفصول الدراسية والمكتبة والمعمل والحاسب الآلي، وكذا الإطلاع على موقف توزيع الكتب المدرسية للعام الدراسي الجديد.

وأكد السكرتير المساعد، على تكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المدارس مع رفع الإشغالات ومنع الباعة الجائلين من أمام المدارس، بالإضافة إلى متابعة نظافة دورات المياه وسلامة المقاعد والأثاثات والتأكد من عدم وجود أي عجز بالمدرسين في جميع التخصصات.

كما وجه بضرورة بذل المزيد من الجهد للإرتقاء بالعملية التعليمية، وتطوير الأداء التدريسي داخل الفصول للحصول على نتائج إيجابية بشكل أسرع، والإستعانة بكافة المصادر والوسائل معوقات الحديثة تماشياً مع توجهات الدولة نحو التحول الرقمي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2