محافظ بورسعيد يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدرستين في حي العرب

محافظ بورسعيد يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدرستين في حي العربمحافظ بورسعيد

مصر3-10-2023 | 11:05

تابع محافظ بورسعيد عادل الغضبان، انتظام سير العملية التعليمية بفصول مدرستي (بورسعيد التجريبية بطرح البحر ومدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية)، موجها بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال العام الدراسي الجديد، ومتابعة انضباط العملية التعليمية، ومعدلات حضور وغياب الطلاب، مشددا على ضرورة التزام الطلاب والمعلمين بالحضور وعدم الغياب إلا في الحالات الضرورية.

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم الثلاثاء، أن المحافظ شارك في طابور الصباح بمدرسة بورسعيد التجريبية ومدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية، وذلك في ثالث أيام العام الدراسي الجديد 2023 - 2024، بحضور الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وعلي الألفي نقيب المعلمين وعدد من القيادات التعليمية، ووليد الدعدع رئيس حي العرب.

وهنأ المحافظ الطلاب والمعلمين ببداية العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق، موجها للطلاب والطالبات والمعلمين رسالة أكد خلالها أن المدرسة تستكمل منظومة بناء الشخصية مع البيت، مطالبًا الطلاب بالابتعاد عن الدروس الخصوصية ونبذها، والاستجابة لجهود الدولة في مواجهة هذه الظاهرة، ودعم جهود تطوير العملية التعليمية.

وشهدت مدارس محافظة بورسعيد إقبالا كبيرًا من طلاب الصفوف الأولى بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية؛ وذلك بالتزامن مع ثالث أيام العام الدراسي الجديد، حيث استقبلتهم مدارسهم بالترحاب اللائق بهم.

أضف تعليق