جوجل يتيح ميزة التفاعل بالإيموجي مع رسائل Gmail

جوجل يتيح ميزة التفاعل بالإيموجي مع رسائل GmailGmail

حدثت شركة جوجل، Gmail، وضعت ميزات جديدة لجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام، حيث يمكن الآن لمستخدمي التطبيق التفاعل مع الرسائل باستخدام الإيموجى، وتشبه هذه الميزة تلك الموجودة بالفعل في Microsoft Outlook، وفقاً لموقع Gadgets360.

ستضيف الميزة زرا للرموز التعبيرية على الجانب الأيمن من البريد الإلكتروني، بجوار قائمة الخيارات المكونة من ثلاث نقاط، وسيتيح هذا الرمز للمستخدمين الاختيار من قائمة الرموز التعبيرية المتاحة للرد بسرعة على رسالة البريد الإلكتروني.

ويُقال إن زر تفاعل الرموز التعبيرية الجديد في Gmail، عند النقر عليه لأول مرة، سيُظهر تلميحًا حول الميزة من Google، "الرد بسرعة وإضافة شخصية - يرى مستخدمو Gmail رد فعلك في الرسالة الأصلية، سوف يستلمها الآخرون كرسالة بريد إلكتروني للرد،" كما جاء في التقرير.

وبعد النقر على أيقونة رد الفعل التعبيري، سيحصل المستخدمون على قائمة محددة مسبقًا مكونة من خمسة رموز تعبيرية لتحديد البريد الإلكتروني والرد عليه بسرعة، ويوجد أيضًا زر "+" في القائمة، والذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى مكتبة الرموز التعبيرية بأكملها لتحديد الطريقة التي يريدون التفاعل بها مع البريد.

ووفقا للتقرير، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاث طرق ممكنة لإرسال رد فعل تعبيري على رسالة بريد إلكتروني، يتضمن ذلك رمز الرموز التعبيرية الموجود بجوار قائمة النقاط الثلاث، وخيار "إضافة رد فعل" داخل قائمة النقاط الثلاث نفسها، وزر رموز تعبيرية آخر في أسفل البريد الإلكتروني بجوار أزرار الرد والرد على الكل وإعادة التوجيه.

أضف تعليق