فيتوريا: مباراة الغد أمام زامبيا صعبة نظرا لامتلاك المنافس لاعبين مميزين

فيتوريا: مباراة الغد أمام زامبيا صعبة نظرا لامتلاك المنافس لاعبين مميزينفيتوريا

رياضة11-10-2023 | 19:14

قال المدير الفني ل منتخب مصر الأول لكرة القدم روى فيتوريا، إن مباراة المنتخ الوطني غدا أمام زامبيا؛ ستكون "صعبة"؛ نظرا لامتلاك المنافس لاعبين مميزين، معربا عن شكره إلى الامارات على حسن تنظيم واستضافة وديتي مصر أمام زامبيا غدا والجزائر (16 أكتوبر)، والأجواء التي تساعد على تحقيق الاهداف من المعسكر.

وقال مدرب منتخب مصر - خلال المؤتمر الصحفى الخاص بودية منتخب مصر أمام نظيره الزامبي، والتي ستقام غدا في تمام السابعة مساء (بتوقيت القاهرة) على ملعب استاد هزاع بن زايد بالامارات - "كنا نتمنى أن يكون لدينا وقت أطول للاستعداد لمواجهة زامبيا".

وأضاف "حتى الآن، اللاعبون لا يعرفون من سيلعب غدا لكنهم جميعا متميزون، ونسعى إلى أن يكون للمنتخب طموحا عاليا، وأن يظهر بشخصية ثابتة".

وتابع: "هناك 11 لاعبا فقط سيشارك في المباراة.. طبيعي وجود رغبة لكل لاعب في المشاركة، لكننا نمثل في النهاية، منتخب مصر، ونحن نضع مصلحة منتخب مصر أولا واللاعب يدرك ذلك جيدا".

وأردف: "سنشارك في بطولة أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2024)، لمدة 30 يوما؛ وسيحدث انسجام أكثر بين اللاعبين، وستتم مشاركة الكثير من اللاعبين.. واستدعاء أي اللاعب شئ مهم بالنسبة له وجميع اللاعبين جيدون ويتميزون بعقلية جيدة".

واختتم "باب المنتخب مفتوح دائما لجميع اللاعبين وأثناء مسيرة الجهاز الفني، هناك الكثير من اللاعبين؛ تم استدعائهم للمنتخب؛ ولو هناك لاعب مميز لافت للنظر من المؤكد انه سيكون متواجد معنا".

من جانبه، قال محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب، "كل لاعب لديه أمنية أن ينهي مسيرته بالتتويج ببطولة مع المنتخب، اللاعبون لديهم الرغبة فى التتويج ببطولة إمم إفريقيا، أولا وثانيا التأهل لكأس العالم، وأن نفعل شئ ليس الاكتفاء بالتواجد المشرف وبالفعل تحدثنا مع اللاعبين عن حلم العودة للمونديال مجددا".

وأضاف "محمد النني لاعب كبير عودته للمنتخب إضافة قوية لنا..الروح أهم ما يميز منتخب مصر وكل اللاعبين على قلب رجل واحد".

وتابع "المباراتان الوديتان أمام زامبيا والجزائر،قويتان، ونسعى للنجاح في هذا التحدى".

وقال إن مستوى المنتخبات الإفريقية تطور، "وسنبذل كل ما لدينا للتتويج ببطولة امم افريقيا المقبلة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2