فيديو | الكليات العسكرية المصرية.. مصنع الرجال عرين الأبطال

فيديو | الكليات العسكرية المصرية.. مصنع الرجال عرين الأبطالفيديو الكليات العسكرية المصرية.. مصنع الرجال عرين الأبطال

مصر12-10-2023 | 18:16

عرض فيلم تسجيلي بعنوان « الكليات العسكرية المصرية.. مصنع الرجال عرين الأبطال»، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات والأكاديميات العسكرية المصرية، تزامنا مع الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عرضا لقوات المظلات وذلك بتشكيل مكون من 50 مظلة في شكل الماسة في سماء القاهرة، خلال تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية، ويأتى حفل هذا العام بالتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عاما على حرب أكتوبر المجيدة.

وشكلت الطائرات الحربية في سماء الكلية الحربية، رقم 50 احتفالًا بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر، كما حملت طائرات الهليكوبتر علمي مصر والقوات المسلحة.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عرض فيلم تسجيلي عن القوات المسلحة والكليات العسكرية، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية، بالتزامن مع مرور 50 عاما على حرب أكتوبر المجيدة.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقليد علم القوات المسلحة وسام الجمهورية العسكري، وذلك بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر.

وتضم الكليات العسكرية المصرية 4 كليات هم أساس أفرع وكتائب الجيش المصري وهو الكلية الحربية والكلية البحرية والكلية الجوية وكلية الدفاع الجوي بالإضافة مدارس للتعليم العسكرى التكنولوجى (الفنية العسكرية والعسكرية التكنولوجية).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2