ندوة تثقيفية بعنوان "صوتك مستقبلك.. أنزل شارك" بمركز شباب أبو حمص

ندوة تثقيفية بعنوان "صوتك مستقبلك.. أنزل شارك" بمركز شباب أبو حمصالندوة التثقيفية

محافظات16-10-2023 | 23:08

تحت رعاية اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وضمن جهود وزارة التنمية المحلية ومحافظة البحيرة لتنفيذ الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030، وفي ضوء توجه الدولة نحو دعم دور المرأة والارتقاء بها وإدماجها في عملية التنمية إلي جانب تحسين المستوي السياسي والإجتماعي لديها وتواجد المرأة في مراكز صنع القرار، الأمر الذي من شأنه تحسين نظرة المجتمع للمرأة وتقبلها في العمل السياسي وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

نظمت وحدة تكافؤ الفرص بـ مركز أبو حمص بالتعاون مع مركز إعلام دمنهور، والتنسيق مع وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة البحيرة برئاسة وحضور نجلاء عباس، ندوة تثقيفية بعنوان (صوتك مستقبلك .. أنزل شارك)، وذلك بـ مركز شباب أبو حمص، تحت إشراف اللواء مدحت الزغد رئيس الوحدة المحلية، وبحضور دكتور طارق مجلي أستاذ الفلسفة السياسية، والشيخ عبدالجواد شوقي مدير أوقاف أبو حمص، وأميرة الحناوي مدير مركز إعلام دمنهور، وممثلي الشباب والرياضة.

وتم خلال فعاليات الندوة توعية السيدات والحضور بضرورة وأهمية المشاركة السياسية ودورهم، وتقبل المرأة في العمل السياسى وحرية التعبير عن الرأي، حيث أنه من المستهدف حضور 300 مواطن ومواطنة للإستفادة من رسالة الندوة.

هذا وتؤكد الدكتورة نهال بلبع، على ضرورة إستمرار وتكثيف خطط و برامج التوعية المجتمعية بحقوق المرأة والفتيات بما يتوافق مع الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2